المزيد
الآن
صباحيات

وصفات لتحضير شوربات صحية...في "صباحيات"

2m.ma2m.ma

تقترح عليكم خبيرة التغذية ماريا بنجلون في فقرة "حمية" من برنامج "صباحيات" وصفات لتحضير شوربات صحية.

وأكدت ماريا بنجلون أنه يمكن تحضير "الحريرة المغربية" بطريقة صحية مع الحفاظ على مذاقها الأصيل، وتتكون من الحمص والعدس -الغنيين بالبروتينات النباتية-، القزبر والبقدونس، طماطم طرية، جزر، لفت وقرع أخضر. ويمكن تناولها بعد شرب الماء وأكل التمر.

وحضرت ماريا بنجلون كذلك شوربة السمك والمكونة من السمك، الزعفران الحر، الملح، الفلفل الأسود، الزنجبيل، القزبر، البقدونس والبسباس.

إليكم وصفات لتحضير شوربات صحية في فقرة حمية من "صباحيات".

السمات ذات صلة

آخر المواضيع