المزيد
الآن
أنس ورزان هربا من قبر كريمة...أحداث مشوقة في حلقة اليوم من "فضيلة وبناتها"
فضيلة وبناتها

أنس ورزان هربا من قبر كريمة...أحداث مشوقة في حلقة اليوم من "فضيلة وبناتها"

دوزيمدوزيم

تشاهدون في حلقة اليوم من "فضيلة وبناتها" :

البداية مع أنس ورزان  وهما معا في القبر يخططان للهرب، وبدأ في فك رباط يديها، إنجي تطلب من حازم وكنان أن يشرحا لها ما يحصل وما علاقة كريمة بالموضوع، سمعهما جواد وأخبرهم أنه من الضروري الاتصال بأنس لأنه هو الذي سيتصرف بعقلانية في مثل هذه الظروف لكن كنان وحازم رفضا، جواد أخذ هاتفه واتصل رغما عنهما بأنس.

صادق وهو بصدد رمي التراب على قبر أنس ورزان سمع هاتف أنس يرن فقرر الذهاب للتخلص منه فلحقت به كريمة في هذه الأثناء تمكن أنس ورزان من الهرب وعند عودة صادق الذي قام بكسر هاتف أنس وكريمة لم يجدا أحدا في القبر.

لم يرتح كنان وحازم لأن أنس يرد على الهاتف، لكن قلقلهما سيشتد عندما جاء مساعده وأخبرهما أن أنس في خطر. حازم وكنان انتقلا إلى المكان الذي حدده لهما مساعد أنس والشرطة بدورها انتقلت إلى المكان.

فريق من الشرطة جاء إلى قصر حازم للتحقيق، فأخبرتهم إنجي بأن كريمة اختطفت أختها، أنس ورزان اختبآ بالقرب من القبور لكن صادق تمكن من إيجادها وكريمة طلبت منه أن يتخلص منهما لكن صادق أخبرها أنه لن يفعل قبل أن يأخذ الباقي من الأموال فذهبت لإحضار المال.

الشرطة وصلت للمكان وأنس كاد أن يخبر رزان بحبه، لكنه سمع صوت كنان وهو يبحث عنه قبل أن تمنعه الشرطة من ذلك، في النهاية تمكنت الشرطة من إنقاذ أنس ورزان

 

السمات ذات صلة

آخر المواضيع