المزيد
الآن
سفير لبنان يُوجه رسالة شكر لجلالة الملك محمد السادس
دبلوماسية

سفير لبنان يُوجه رسالة شكر لجلالة الملك محمد السادس

دوزيمدوزيم
آخر تحديث

بعث زياد عطا الله، سفير لبنان لدى المملكة المغربية، رسالة شكر إلى جلالة الملك محمد السادس بمناسبة الهبة الملكية الشخصية التي قدمها جلالة الملك لفائدة القوات المسلحة اللبنانية والشعب اللبناني.

وقال السفير زياد عطا الله، في كلمة شكر، إن "المملكة المغربية الشقيقة وقفت على مر التاريخ إلى جانب لبنان وشعبه ونراها اليوم، في أصعب الظروف، تقف إلى جانب المؤسسة العسكرية، التي تحظى بإجماع حول دورها الوطني الجامع، لمؤازرتها على تخطي الصعاب والتحديات".

وأضاف السفير اللبناني: "أتقدم باسمي، ونيابة عن قائد الجيش العماد جوزيف عون، إلى صاحب الجلالة ينصره الله بأسمى آيات الشكر وأصدق الامتنان، وإلى الشعب المغربي الشقيق بأعمق مشاعر الأخوة، راجيا من المولى أن يحمي المملكة ويحفظ جلالته وينعم على الأشقاء المغاربة بمزيد من الرقي والازدهار والتألق".

والجدير بالذكر، أنه وصلت، صباح اليوم السبت، بالمطار العسكري ببيروت، الدفعة الاولى وهما طائرتان عسكريتان مغربيتان تحملان الدفعة الاولى من المساعدات الغذائية الموجهة، بتعليمات سامية من صاحب الجلالة الملك محمد السادس، كهبة ملكية شخصية عبارة عن مساعدات غذائية أساسية لفائدة القوات المسلحة اللبنانية والشعب اللبناني الشقيق.

 

السمات ذات صلة

آخر المواضيع