المزيد
الآن
نصف نهائي كأس العرش: الدفاع الجديدي للتصالح مع الألقاب والطاس لإحياء الأمجاد
رياضة

نصف نهائي كأس العرش: الدفاع الجديدي للتصالح مع الألقاب والطاس لإحياء الأمجاد

يصطدم فريق الدفاع الحسني الجديدي اليوم السبت بنظيره الاتحاد البيضاوي "الطاس"، على أرضية ملعب طنجة الكبير انطلاقا من الساعة الثالثة عصرا، برسم نصف النهائي الأول لمنافسات كأس العرش.


ويرغب الدفاع الحسني تحت قيادة الإطار الوطني، بادو الزاكي، في مواصلة بحثه عن ثاني لقب في تاريخه على مستوى منافسات كأس العرش، وذلك بعدما تمكن من تحقيقه لأول مرة خلال سنة 2013 بعد تغلبه في المباراة النهائية على نادي الرجاء الرياضي.


ويتسلح الفريق الجديدي في مباراة اليوم بالعناصر القوية التي يضمها خط الهجوم والتي تبقى قادرة على استغلال أخطاء الخصم في كل اللحظات كما كان الشأن خلال مباراة الجيش الملكي التي حسمها الفريق الدكالي لصالحه بنتيجة 3/1 بفضل الحملات المرتدة التي قادها التنزاني مسوفا.


في مقابل ذلك، يدخل الاتحاد البيضاوي مباراة اليوم بدون ضغوطات، حيث يشكل بلوغه هذه المرحلة إنجازا في حد ذاته، إلا أن هذا لن يمنع الفريق من الدفاع عن كافة حظوظه من أجل مواصلة مغامرته في منافسات كأس العرش.


ويعيش "الطاس" على إيقاع النتائج الإيجابية منذ الموسم الماضي حيث استطاع أن يعود للدرجة الثانية التي يحتل فيها حاليا الرتبة السادسة برصيد 9 نقاط.

السمات ذات صلة

آخر المواضيع