المزيد
الآن
نجم حسنية أكادير الصاعد لـ2M.ma: "فخور بحصولي على "الماستر" وتركيزي الآن منصب...
رياضة

نجم حسنية أكادير الصاعد لـ2M.ma: "فخور بحصولي على "الماستر" وتركيزي الآن منصب على كرة القدم"

HUSA

أعلنت إدارة حسنية أكادير عن نيل لاعبها سعد المورسلي شهادة "ماستر" في تخصص الرقابة المالية والإدارية بميزة حسن جدا، كما قامت بتنظيم حفل مصغر على شرفه خلال المعسكر الإعدادي الذي يجريه الفريق حاليا.

 


وعبر المورسلي في اتصال هاتفي مع موقع القناة الثانية عن سعادته الكبيرة بتحقيق هذا الإنجاز، مؤكدا أنه ثمرة مجهودات وتضحيات كبيرة قام بها طيلة السنوات الماضية.


وعن سر نجاحه في التوفيق بين الرياضة والدراسة، أوضح المورسلي أنه كان يعمل جاهدا على تنظيم برنامجه الزمني بشكل لا تتأثر به نتائجه على المستويين. موهبة غزالة سوس الصاعدة أضاف في نفس السياق أنه اختار دراسة الماستر داخل نظام حصص مسائية، كي يتوفر على الوقت الكافي للحضور لمتابعة الدروس، بالرغم من أن ذلك لم يكن ممكنا في بعض الفترات خاصة خلال رحلاته مع حسنية أكادير.


وعن سر اختياره تخصص الرقابة المالية والإدارية، أشار المورسلي أنه كان ينوي في البداية التسجيل في ماستر التدبير الرياضي بحكم قربه من مجال كرة القدم، إلا أن المدارس التي تتيح دراسة هذا التخصص لا تعتمد على نظام الحصص المسائية.


وأكد المورسلي أنه مازال يضع ضمن أهدافه الحصول على الدكتوراه، إلا أنه أبرز أنه ينوي حاليا تأجيل ذلك من أجل التركيز بشكل أكبر على مسيرته الكروية خاصة وأنه بدأ يفرض ذاته داخل تركيبة الفريق خلال آخر سنتين.


"كأس الكاف هو هدفي الحالي، أتمنى تحقيقه فعلا مع الحسنية، نحن قريبون من ذلك. كما أنني أتطلع لتحسين مرتبتنا في البطولة الاحترافية إن شاء الله." المورسلي لـ2M.ma.

السمات ذات صلة

آخر المواضيع