المزيد
الآن
ميسي يوافق على خفض أجرته بعد توقف النشاط الكروي بسبب كورونا
فيروس كورونا

ميسي يوافق على خفض أجرته بعد توقف النشاط الكروي بسبب كورونا

كشفت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية أن الدولي الأرجنتيني، ليونيل ميسي،  وافق على خفض راتبه مع الفريق بعد توقف النشاط الرياضي في كل أنحاء العالم بسبب انتشار فيروس كورونا المستجد.

 

وأشارت الصحيفة إلى أن رئيس برشلونة، جوسيب ماريا بارتوميو، اجتمع بشكل ودي عبر الإنترنيت مع ليونيل ميسي وثلاثة من قادة الفريق الكاتالوني؛ بوسكيتش، بيكي وسيرجي روبيرتو من أجل الحسم في موضوع خفض الأجور.

 

 

ووافق اللاعبون الأربعة على تقليص أجورهم إلى جانب بقية لاعبي برشلونة خلال فترة الراحة الإجبارية من المباريات بسبب الفيروس، علما أن الرابطة والاتحاد الإسبانيين للعبة قررا تمديد مدة تعليق المباريات اليوم الإثنين حتى إشعار آخر.

 


من جانب آخر، أعلنت إدارة نادى برشلونة الإسباني وضع جميع مرافقها تحت تصرف الحكومة في إقليم كتالونيا من أجل دعم جهود مكافحة فيروس كورونا المستجد الذى أصاب نحو 20 ألف شخص في إسبانيا.


وذكرت صحيفة "آس" الإسبانية أن قرار نادى برشلونة جاء بعرض جميع منشآته تحت خدمة الحكومة الكتالونية فى حال انهيار النظام الصحي هناك، مضيفة أن ذلك يأتي على الرغم من أنه من غير المحتمل أن يتم تنفيذه لأن المدينة لديها العديد من المرافق المناسبة بشكل أكبر للتعامل مع هذا النوع من الطوارئ.

السمات ذات صلة

آخر المواضيع