المزيد
الآن
مومن لـ2M.ma: "الضغط على حامل الكرة.. أبرز مستجد في أسلوب الرجاء مع لسعد الشابي"
رياضة

مومن لـ2M.ma: "الضغط على حامل الكرة.. أبرز مستجد في أسلوب الرجاء مع لسعد الشابي"

RCA

نجح لسعد الشابي في قيادة الرجاء الرياضي لتحقيق الانتصار أمام المغرب التطواني (3/2)، أمس الجمعة، في أول ظهور رسمي على دكة البدلاء بعد تعاقده مع النادي بداية الأسبوع الجاري خلفا للراحل جمال السلامي.


وأكد الإطار الوطني، حسن مومن، في تصريح لموقع القناة الثانية أن اعتماد الرجاء الرياضي على أسلوب الضغط على حامل الكرة كان أبرز تغيير شهده الظهور الأول للفريق تحت قيادة لسعد الشابي، حيث حاول منع المغرب التطواني من بناء هجوماته من الخلف.

 

 

مومن أوضح أنه باستثناء النقطة المذكورة لم يشهد أسلوب الرجاء الرياضي تغييرا كثيرا، إذ اعتمد المدرب التونسي على نفس التشكيلة الأساسية تقريبا. "من الصعب الحديث منذ المباراة الأولى على بصمة لسعد الشابي، علينا انتظار مباريات إضافية للحكم عليه." يضيف المتحدث ذاته.

 

 

وأشار الناخب الوطني السابق إلى أن التحدي الأبرز الذي يواجه الشابي خلال الفترة الجارية هو التدبير الجيد للجانب السيكولوجي، مذكرا بأن المشكل الذي يعانيه الرجاء منذ مدة مالي ولا يتعلق بالجانب التقني.


وأفاد مومن أيضا بأن لسعد الشابي سيكون عليه التعامل بشكل جيد مع الإرث الذي تركه جمال السلامي، سواء فيما يتعلق بالمنافسات التي بلغ فيها مراحل جد متقدمة أو فيما يخص المواهب الكثيرة التي بات يعج بها النادي بفضل الثقة التي وضعها السلامي فيها والتي مكنت في نفس الوقت من توسيع قاعدة الخيارات ومواجهة الأزمة المالية.

 

السمات ذات صلة

آخر المواضيع