المزيد
الآن
مومن لـ2M.ma: الرجاء والوداد أكدا تفوق الكرة المغربية قاريا
رياضة

مومن لـ2M.ma: الرجاء والوداد أكدا تفوق الكرة المغربية قاريا

تمكن فريقا الرجاء والوداد البيضاويان أمس السبت من حجز بطاقة العبور لدور نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا، وذلك بعد تجاوز الفريق الأخضر لعقبة مازيمبي والفريق الأحمر لنجم الساحل التونسي.


وأكد الإطار الوطني، حسن مومن، في اتصال هاتفي مع موقع القناة الثانية أن النتائج المحصلة من طرف الفريقين أكدت التطور الكبير للكرة المغربية، حيث أضحت البطولة الاحترافية المغربية أقوى بطولة محلية قارية بالرغم من الانتقادات الموجهة لها باستمرار.


وأثنى مومن على الطريقة التي دبر بها الرجاء الرياضي مواجهته أمام مازيمبي الكونغولي، منوها بعدم سقوط لاعبيه في فخ الانفعال وبالتزامهم بتعليمات المدرب؛ المعطى الذي سمح لهم بالعودة بالتأهل من ميدان فريق يعتبر أحد أعمدة الكرة القارية.


وبخصوص الوداد الرياضي، أشار المتحدث ذاته إلى أن الفريق الأحمر نجح في فك عقدة نجم الساحل التونسي، مؤكدا أن الفريق كان بإمكانه العودة بنتيجة الانتصار لولا افتقاد مهاجميه للتركيز الكافي.


وأبرز مومن في حديثه مع الموقع أن عودة المصابين واستئناس العائدين بأجواء المباريات سيفيد كلا من الرجاء والوداد البيضاويين في مواجهتيهما القادمة أمام الزمالك والأهلي المصريين، مضيفا أن هذه الصدامات المغربية المصرية ستشهد إثارة كبيرة كما كان الحال في السنوات الماضية.


وكشف الناخب الوطني السابق أن إيمان الوداد والرجاء بقدرتهما على خطف الانتصار من خارج الميدان والاشتغال أكثر على الانتقال من العملية الدفاعية للهجومية بشكل يضمن وصول أكبر عدد من اللاعبين لمربع عمليات الخصم، نقطتان قادرتان على تعبيد طريقهما صوب مباراة نهائية مغربية خالصة.

السمات ذات صلة

آخر المواضيع