المزيد
الآن
مهنيون: المحلات التجارية تشتغل بشكل عادي والاثمنة في متناول الجميع
وطني

مهنيون: المحلات التجارية تشتغل بشكل عادي والاثمنة في متناول الجميع

دوزيمدوزيم

تساءل العديد من المواطنين عن حقيقة خبر قرار السلطات إغلاق الفضاءات التجارية عند حلول الساعة الثالثة زوالا وطيلة عطلة نهاية الأسبوع، وهو الأمر الذي دفع بوزارة الداخلية إلى إصدار بلاغ تؤكد فيه أن هذا الأمر غير صحيح.

من جهته أكد اعزاف سعد، نائب رئيس الفضاء المغربي للمهنيين أن "المواد الاستهلاكية وكل ما يحتاجه المواطنين في حياتهم اليومية متوفر بشكل كافي في الأسواق" مشيرا في تصريح لموقع القناة الثانية "أن الفضاءات والمحلات التجارية تشتغل بشكل عادي إلى حدود الساعة السادسة مساء التزاما بقرار السلطات المغربية".

وأضاف اعزاف "أن الأمور تسير بشكل جيد، كما أن اثمنة السلع وجميع الخضر في متناول الجميع" مشيرا إلى أن المواطنين " أصبحوا يعون أهمية البقاء في المنازل وتجنب التبضع بشكل هستيري كما وقع في الأيام الأولى قبل إعلان حالة الطوارئ الصحية" 

وكانت وزارة الداخلية قد أكدت في بلاغ لها يومه الجمعة عدم صدور أي قرار يقضي يإغلاق الفضاءات التجارية عند حلول الساعة الثالثة بعد الزوال وطيلة عطلة نهاية الأسبوع.

وأضافت الوزارة أنه ليس هناك أي تغيير في مواقيت اشتغال كافة الأنشطة التجارية والخدماتية الضرورية التي ستعمل على الاستمرار في تقديم خدماتها ومنتوجاتها للمواطنين خلال فترة الطوارئ الصحية.

 

السمات ذات صلة

آخر المواضيع