المزيد
الآن
من بينها كلاسيكو هولندا وبلجيكا.. مباريات قوية تنتظر المحترفين المغاربة اليوم
رياضة

من بينها كلاسيكو هولندا وبلجيكا.. مباريات قوية تنتظر المحترفين المغاربة اليوم

تتواصل مشاركات المحترفين المغاربة في الدوريات الأوروبية اليوم الأحد حيث من المنتظر أن يخوضوا العديد من المباريات الهامة التي سنحاول تقريبكم منها في التقرير الآتي:

 

هل يخرج الياميق وبلد الوليد من دائرة الخطر؟
يحل نادي بلد الوليد ضيفا على سيلتا فيغو على أرضية ملعب "بالايدوس" انطلاقا من الساعة الثانية زوالا برسم الأسبوع 25 من منافسات الليغا.


الفريق الأندلسي الذي يسترجع اليوم خدمات مدافعه المغربي جواد الياميق يتطلع لتحقيق نتيجة الانتصار من أجل مغادرة المركز 18 المؤدي للدرجة الثانية.

 

 

أملاح وكارسيلا في مواجهة أندرلخت
ستنصب أنظار متابعي الدوري البلجيكي اليوم الأحد على كلاسيكو ستاندار دو لييج وأندرلخت الذي يجرى بملعب "موريس ديفراسن" انطلاقا من الساعة الواحدة والنصف زوالا.


سليم أملاح وكارسيلا يسعيان إلى إهداء جماهير ستاندار فوزا يقربه أكثر من المقاعد المنافسة على دوري أبطال أوروبا، على اعتبار احتلال الفريق حاليا للمركز السابع برصيد 40 نقطة على بعد نقطتين من أندرلخت.

 

 

مغاربة أياكس أمستردام في مواجهة آيندهوفن
سيكون ملعب "فيليبس" انطلاقا من الساعة الثانية والنصف زوالا مسرحا لمواجهة أياكس أمستردام وبي إز في آيندهوفن برسم الأسبوع 24 من منافسات الدوري الهولندي.


أياكس أمستردام يدخل المباراة محروما من نصير المزراوي بسبب الإصابة وبشكوك تحوم حول مشاركة لبيض، فيما سيكون الإدريسي جاهزا لخوض اللقاء.

 


المباراة تكتسي أهمية كبيرة على اعتبار أن الأياكس يحتل الصدارة بفارق 6 نقاط عن وصيفه آيندهوفن، أي أن الفوز اليوم يعني الابتعاد بفارق مريح.

السمات ذات صلة

آخر المواضيع