المزيد
الآن
ما الأسباب وراء إقصاء الأشبال المغاربة على يد المنتخب التونسي؟
رياضة

ما الأسباب وراء إقصاء الأشبال المغاربة على يد المنتخب التونسي؟

CAF

خلف إقصاء المنتخب المغربي لأقل من 20 سنة أمس الجمعة من دور ربع نهائي كان موريتانيا 2021 على يد المنتخب التونسي استياء كبيرا، خاصة وأن تصدر الأشبال المغاربة لمجموعتهم جعل الجميع يتوقع ذهابه بعيدا في المنافسات.


وعبر الدولي السابق، حسن ناظر، في تصريح لموقع القناة الثانية عن أسفه الكبير جراء هذا الإقصاء حيث قال: "إنها خيبة أمل كبيرة، لم أكن أنتظر إقصاءنا. كما كنت أرى أن تجاوزنا لتونس سيفتح المجال لنا من أجل التتويج باللقب."


وأكد ناظر أن العناصر الوطنية تقيدت بشكل كبير باتباع التعليمات التاكتيكية التي كانت موجهة بالخصوص للتركيز على الجانب الدفاعي، مضيفا في نفس السياق أن المهاجمين افتقدوا للحرية الكافية من أجل تهديد المرمى التونسي.

 


وبخصوص ضربات الجزاء، أشار المتحدث ذاته إلى أن اللاعبين المغاربة بدوا مهتزين نفسيا خلال تنفيذهم للضربات بعد تضييع مهدي مبارك لضربة الجزاء التي تكلف بتنفيذها.


واستبعد الإطار الوطني أن يكون للحكم الليبي تأثير على نتيجة المباراة، في وقت كان قد وجه فيه زكرياء عبوب انتقادات مباشرة له بعد نهاية المباراة.

 

 

وتمنى ناظر أن يتواصل العمل مع لاعبي المنتخب الحالي للشباب لتجنب تكرار أخطاء الماضي، مؤكدا أن مجموعة من اللاعبين تستحق المتابعة والاهتمام.

السمات ذات صلة

آخر المواضيع