المزيد
الآن
لاعب جمعية سلا لـ2M.ma: نرغب في بلوغ بوديوم بطولة دبي الدولية
رياضة

لاعب جمعية سلا لـ2M.ma: نرغب في بلوغ بوديوم بطولة دبي الدولية

يواصل فريق جمعية سلا تحضيراته لبطولة دبي الدولية التي ستجرى في الفترة المتراوحة بين 23 يناير الجاري وفاتح فبراير القادم.


وأكد قيدوم جمعية سلا، عبد الرحيم نجاح، في اتصال هاتفي مع موقع القناة الثانية أن المعسكر الإعدادي يمر في أجواء جيدة، خاصة بعد عودة الإطار الوطني، سعيد البوزيدي، إلى الطاقم التقني للفريق السلاوي بعد قضائه تجربة في الدوري التونسي.

 

وأشار نجاح إلى أن استعدادات الفريق السلاوي للمنافسات العربية انطلقت بشكل متأخر، إلا أنه أعرب عن ثقته في البصم على مستوى مميز في البطولة المرتقبة أخذا بعين الاعتبار عمل المدرب سعيد البوزيدي مع نفس المجموعة تقريبا طيلة ست سنوات.


وأضاف الدولي المغربي في ذات السياق أن جمعية سلا تطمح لمواصلة تألقها في بطولة دبي الدولية، بعدما نجحت خلال كل مشاركاتها في بلوغ البوديوم، مؤكدا صعوبة المهمة في ظل تواجد فرق قوية تمثل مختلف البلدان الآسيوية والإفريقية.


وتأسف لاعب جمعية سلا للوضع الذي تعيشه كرة السلة المغربية، حيث أقر بأن تأخر انطلاق البطولة الوطنية أثر بشكل كبير على استعدادات الفريق، متمنيا أن يتم إيجاد حل نهائي للمشاكل التي ترافق السلة المغربية طيلة السنوات الأخيرة.


وأضاف المتحدث ذاته أن بطولة دبي الدولية ستكون فرصة لكسب فريق جمعية سلا للتنافسية المفقودة، سيما وأن الفريق تنتظره بطولة قوية على المستوى القاري؛ يتعلق الأمر ببطولة الأفروليغ.
 

السمات ذات صلة

آخر المواضيع