المزيد
الآن
"كورونا" بجهة الرباط سلا القنيطرة.. 20 حالة شفاء و7 وفيات منذ انتشار الفيروس
صحة

"كورونا" بجهة الرباط سلا القنيطرة.. 20 حالة شفاء و7 وفيات منذ انتشار الفيروس

آخر تحديث

كشف عبد المولى بولمعيزات، المدير الجهوي للصحة بجهة الرباط سلا القنيطرة، أنه إلى حدود اليوم الأربعاء 8 أبريل، تم تسجيل 201 حالة مؤكدة بفيروس كورونا المستجد بالجهة.

وأوضح المتحدث في تصريح لموقع القناة الثانية، أنه تم شفاء 20 شخصا من المصابين في مقابل فقدان 7 منذ تسجيل أولى الحالات بجهة الرباط سلا القنيطرة، مبرزا أن الحالات المؤكد إصابتها بالفيروس، تتلقى العلاجات الضرورية، بمستشفى مولاي عبد الله بسلا، والمستشفى الجامعي ابن سينا  والمستشفى العسكري للرباط، فضلا عن مستشفى "الشيخ زايد"، بالعاصمة أيضا. 

وأعلنت وزارة الصحة، مساء اليوم، تسجيل 91 حالة إصابة مؤكدة جديدة بفيروس كورونا المستجد خلال الـ24 ساعة الماضية، ليرتفع العدد الإجمالي للمصابين بالفيروس في المغرب إلى 1275 حالة.

ووفق المعطيات التي قدمها مدير مديرية الأوبئة بوزارة الصحة، محمد اليوبي، أن عدد الحالات المستبعدة، بعد تحاليل مختبرية سلبية، بلغ 4477 منذ بداية انتشار الفيروس، كاشفا أنه أنه تم تسجيل 3 حالات وفاة جديدة ليصل العدد الإجمالي للوفيات إلى 93 حالة إلى حدود السادسة مساء، فيما تم تسجيل 4 حالات شفاء جديدة ليرتفع العدد الإجمالي للحالات التي تماثلت للشفاء إلى 97 حالة.

 

السمات ذات صلة

آخر المواضيع