المزيد
الآن
كورونا.. أطلنطا للتأمين تطلق مبادرة "نتعاونو من الدار"
مجتمع

كورونا.. أطلنطا للتأمين تطلق مبادرة "نتعاونو من الدار"

دوزيمدوزيم

أطلقت شركة "أطلنطا" للتأمين حملة تضامنية تحمل اسم "نتعاونوا من الدار" تهدف إلى إعطاء قيمة مضافة بالنسبة للمتطوعين أو الجمعيات أو الأشخاص في حالة صحية هشة بالتزامن مع حالة الطوارئ الصحية للحد من انتشار وباء كورونا.

وأوضحت الشركة في بلاغ لها نتوفر على نسخة منه أن مبادرة "نتعاونو من الدار" تهدف إلى مد جسور التواصل بين المتطوعين والمواطنين في حالة صحية هشة أو أولئك الذين يحتاجون إلى الدعم على المستويين النفسي والتربوي. 

وكشفت الشركة أنها وضعت رهن إشارة الراغبين في التطوع عبر هذه المنصة الرابط الالكتروني ar.nt3awnou.ma/coronavirus من أجل تقديم الخدمات التضامنية سواء المتعلقة بالدعم النفسي أو الدعم التربوي. 

واشترطت الشركة على الفئة التي تقدم خدمات الدعم النفسي من المتطوعين التوفر على خبرة في المجال كالأطباء النفسيين والمعالجيين النفسيين أو مدربي التنمية البشرية المتخصصين، حيث يتمثل الهدف من وراء تلك الخطوة توفير الدعم والراحة النفسية في أوقات الوحدة والعزل الصحي للأشخاص المسنين أو في حالة صحية هشة أو عند الشعور بالوحدة من جهة، وللجمعيات المحتاجة من جهة أخرى.

بينما تهتم فئة الدعم التعليمي والتربوي بتقديم خصص الدعم عن بعد والمساعدة في إنجاز التمارين المدرسية وتقديم أنشطة ترفيهية للبراعم الصغار، بالإضافة إلى حصص تعلم اللغات والإعلاميات والطهي والفنون التشكيلية والرياضة وغيرها من الأنشطة، حيث يجب على هذه الفئة من المتطوعين أن يكونوا في مجالات التدريس والتعليم والتكوين أو الطفولة المبكرة. 

وأشارت الشركة أنه منذ إطلاق المنصة سجلت إلى اليوم ما يزيد عن 350 جمعية مستفيدة و 1000 متطوع. 

السمات ذات صلة

آخر المواضيع