المزيد
الآن
كريم الأحمدي: "صلاح، زياش وبنعطية أفضل اللاعبين العرب حاليا"
رياضة

كريم الأحمدي: "صلاح، زياش وبنعطية أفضل اللاعبين العرب حاليا"

Zimbio

أجرى الدولي المغربي السابق، كريم الأحمدي، حوارا مطولا مع موقع غول في نسخته العربية، حيث تحدث فيه عن العديد من المواضيع من بينها ما يتعلق بالمنتخب الوطني واللاعبين المغاربة.

 


وعاد كريم الأحمدي خلال هذا الحوار إلى ذكرياته مع المنتخب الوطني، إذ اعتبر التأهل لكأس العالم روسيا 2018 أفضل ذكرى يحتفظ بها، فيما يظل الإقصاء أمام المنتخب النيجيري في نصف نهائي كأس العالم للشباب بهولندا سنة 2005 أسوء ذكرى بالنسبة له.

 


واعتبر الأحمدي أن افتقاد المنتخب الوطني للتوفيق كان أبرز سبب وراء مغادرته للنسختين الأخيرتين من كأس إفريقيا دون إحراز اللقب. الأحمدي علق في نفس السياق على غياب حمد الله قائلا: "أعتقد أن المنتخب سجل الكثير من الأهداف ولم يودع البطولة لأنه افتقد لاعب يسجل الأهداف، ولكن بالتأكيد حمد الله  لاعب مهم جدًا، وأعلم إذا لعب مع المنتخب المغربي سيسجل الكثير من الأهداف مثلما يفعل ذلك هنا بالسعودية."

 

وأكد اللاعب الحالي للاتحاد السعودي أن الثلاثي محمد صلاح، مهدي بنعطية وحكيم زياش يظل هو الأفضل حاليا على مستوى اللاعبين العرب، مشيرا إلى أن حكيم زياش قادر على تطوير مستوياته بشكل أكبر خلال المرحلة القادمة.


وبعد طرح صحفي موقع غول على كريم الأحمدي سؤال من اللاعب المغربي الذي ينصحه بالقدوم للدوري السعودي، قال: "حكيم زياش لاعب تشيلسي الإنجليزي الحالي، أنصحه بالدوري السعودي إذا رغب في ترك أوروبا مستقبلًا."

 

 

السمات ذات صلة

آخر المواضيع