المزيد
الآن
طوب وفلوب الدورة 12: مالانغو يرتقي لصدارة الهدافين ويقترب من تحطيم رقم ديالو
رياضة

طوب وفلوب الدورة 12: مالانغو يرتقي لصدارة الهدافين ويقترب من تحطيم رقم ديالو

RCA

أجريت نهاية الأسبوع المنصرم وعلى مدار أربعة أيام مباريات الأسبوع 12 من منافسات البطولة الاحترافية المغربية. 


وكان فريقا الرجاء الرياضي وأولمبيك آسفي أبرز المستفيدين من هذه الجولة، حيث انفرد الأخضر بالمركز الثاني بعد تعثر الجيش الملكي كما قلص الفارق مع الوداد الرياضي المتصدر إلى أربع نقاط بعد تعادله مع مولودية وجدة، فيما ارتقى أولمبيك آسفي للمركز الرابع مستفيدا من تعثر كل من مولودية وجدة وحسنية أكادير.


موقع القناة الثانية وكعادته يقترح عليكم في فقرة طوب وفلوب أبرز ما ميز كل دورة من البطولة الاحترافية:

 

طوب الدورة 11: مالانغو يواصل هز الشباك
كان المهاجم الكونغولي، بن مالانغو، أحد صناع فوز الرجاء الرياضي على المغرب التطواني بنتيجة 3/2 على أرضية مجمع الأمير مولاي عبد الله.


وأحرز مالانغو ثنائية سمحت له بتصدر ترتيب الهدافين بفارق هدف عن زميله سفيان رحيمي ومهاجم الوداد الرياضي، أيوب الكعبي، ومهاجم أولمبيك آسفي صلاح الدين بنيشو.
في نفس الوقت، قلص مالانغو الفارق مع أفضل هداف أجنبي في تاريخ الرجاء الرياضي، محمد علي ديالو، لخمسة أهداف حيث بلغ حاليا رقم 22 هدفا مع الفريق الأخضر.

 

 

 

 

فلوب الدورة 11: أبرز حراس الدوري يرتكبون أخطاء فادحة
كاد حارس الرجاء الرياضي، أنس الزنيتي، أن يكلف فريقه نقاط مباراته أمام المغرب التطواني، بعدما ارتكب خطأ لا يغتفر نتج عنه حصول فريق الحمامة البيضاء على ضربة جزاء.

 


حارس الجيش الملكي، أيوب لكرد، قام هو الآخر بخطأ كبير في الوقت الميت من مباراة العساكر أمام يوسفية برشيد، حيث فشل في إبعاد الكرة بقدمه ليستغل يوسفية برشيد ذلك ويحرز هدف التعادل، حارما بذلك الجيش الملكي من وصافة الدوري.

 

 

السمات ذات صلة

آخر المواضيع