المزيد
الآن
صورة ... تفاصيل عملية القبض على طبيب اختطف رضيع مستشفى ابن طفيل بمراكش
مجتمع

صورة ... تفاصيل عملية القبض على طبيب اختطف رضيع مستشفى ابن طفيل بمراكش

في آخر مستجدات قضية سرقة رضيع من مصلحة الولادة التابعة لمستشفى ابن طفيل بالمركز الاستشفائي الجامعي محمد السادس بمراكش، أكد هشام النجمي، المدير العام للمركز أن السلطات "تمكنت من إلقاء القبض على مختطف الرضيع، وأن هذا الأخير قد عاد إلى حضن أسرته"، وأن المختطف طبيب بمصحة خاصة.

وأوضح النجمي في تصريح لموقع القناة الثانية أنه "بمجرد اكتشاف غياب الرضيع صباح يومه الثلاثاء، قامت إدارة المركز بإخبار السلطات، والتي قامت بمباشرة تحرياتها على الفور"، مشيرا إلى أنه "بعد الإطلاع على كاميرات المراقبة تمكن الطاقم الطبي من التعرف على المختطف ومن تم جرى اعتقاله".

وأضاف النجمي أن التحريات الأولية كشفت على أن "المختطف كان يحاول إيداع الرضيع في مصحة خاصة، من أجل إيهام المسؤولين أنه قد ولد هناك، ومن تم تسهيل عملية تبنيه من طرف إحدى العائلات".

وكانت قد أوضحت الإدارة في بلاغ لها أن حادث السرقة وقع على الساعة الثالثة صباحا من يومه الثلاثاء، حيث ولج شخص مصلحة الولادة، منتحلا شخصية طبيب من الطاقم الطبي المناوب بتلك الليلة، ومرتديا البدلة الطبية الخاصة بغرفة العمليات بوجه غير مكشوف.

وأضافت الإدارة نقلا عن تصريح لإحدى الممرضات المناوبات، أن السارق دخل الغرفة حيث ترقد الأم ورضيعها، موهما الممرضة بأنه سيجري بعض الفحوصات للأم وبعد ذلك قام بأخذ مولودها بحجة تقديم بعض العلاجات الأساسية له، ليتبين أنها عملية نصب وسرقة.

الصورة من التقاط مراسل القناة الثانية بمراكش الصديق بنزينة 

 

 

 

السمات ذات صلة

آخر المواضيع