المزيد
الآن
صدام قوي بين الرجاء الرياضي واتحاد طنجة مساء اليوم
رياضة

صدام قوي بين الرجاء الرياضي واتحاد طنجة مساء اليوم

يستقبل فريق اتحاد طنجة اليوم الأربعاء خصمه الرجاء الرياضي، على أرضية ملعب طنجة الكبير انطلاقا من الساعة السابعة مساء، برسم مؤجل الجولة الـ12 من منافسات البطولة الاحترافية المغربية.


ويسعى فريق الرجاء الرياضي خلال هذه المباراة إلى العودة بنتيجة الانتصار بغية تقليص الفارق مع أندية المقدمة، حيث يحتل الفريق حاليا المركز السادس برصيد 17 نقطة بفارق 6 نقاط عن المطارد الوداد الرياضي و10 نقاط عن نهضة بركان المتصدر.


ويعاني فريق الرجاء الرياضي من مجموعة من الغيابات، حيث سيكون السلامي محروما من خدمات كل من أحداد، جبيرة، نغاه، الرحيمي، بوطيب والورفلي لدواع صحية، فيما سيغيب محمد الدويك بسبب التوقيف نتيجة الطرد الذي تلقاه في مواجهة الفتح الرباطي.


في مقابل ذلك، يدخل اتحاد طنجة مواجهة اليوم متسلحا بالانتدابات التي قام بها خلال الميركاتو الشتوي، حيث عزز الإطار الوطني، هشام الدميعي، تركيبة الفريق بمجموعة من الانتدابات يبقى أبرزها إبراهيم البزغودي، معاوي وكمال أيت الحاج.


واستطاع فريق اتحاد طنجة أن يعود بتعادل ثمين من ميدان المغرب التطواني في الجولة الأخيرة، وهي المباراة التي أظهرت تحسن المنظومة الدفاعية لفارس البوغاز بشكل كبير، مما سيحفزه بشكل كبير على حصد نتيجة إيجابية أمام الرجاء الرياضي من شأنها أن تساعده على الابتعاد عن المراكز المتأخرة.

السمات ذات صلة

آخر المواضيع