المزيد
الآن
رزان أخذت معها والدتها بمنزلها...تعرفوا على تفاصيل حلقة اليوم من "فضيلة وبناتها"
فضيلة وبناتها

رزان أخذت معها والدتها بمنزلها...تعرفوا على تفاصيل حلقة اليوم من "فضيلة وبناتها"

دوزيمدوزيم

تشاهدون في حلقة اليوم من "فضيلة وبناتها" 

البداية مع شكرية التي تصادف إنجي في الحي وبدأت تتحدث عن زوجة ابنها سيلين وبأنها حامل من ياسين بكل شرف، لتذكرها إنجي بأنها بدورها حامل من ابنها ياسين، وبأنها طردتها عندما أخبرتها بذلك، سيلين كانت تنصت لهما وعرفت الحقيقة، وعند مجيء ياسين قامت بصفعه وهو لا يعرف أي شيء وعندما سألها عن السبب تدخلت شكرية وأخبرته بأن إنجي جاءت مرة أخرى وقامت بإهانة سيلين.

أما رزان فقد تمكنت من إيقاف الحافلة وطلبت من والدتها النزول، اتصل بها كنان وسمع صوت أنس معها لتخبره بأنها مع والدتها، وطلبت منه الحضور للبيت لكي تخبره بما حصل.

جواد دخل عند والده حازم المكتب واقترح عليه أن يذهب لرؤية الطبيب، لكن حازم غضب وحذره من أن يخوض معه في هذا الموضوع مجددا وإلا سيطرده من الشركة والقصر.

إنجي عادت للقصر ووجدت ياسين ينتظرها بالقرب منه، وأخبرها بأن تبتعد عن زوجته إنجي لأنها حامل، وجرحها بكلامه القاسي، وفيما بعد اتصلت رزان بإنجي وأخبرتها بأنها أخذت والدتها معها وعليها الحضور لرؤيتها، لكن إنجي رفضت ذلك.

وفضيلة ستخبر رزان بأن ياسمين وراء كل شيء، وبأنها تسيطر على إنجي، وشكرية ستتشاجر مع سيلين بسبب ما سمعته وستخبرها شكرية بأن تلتزم الصمت لكي تحافظ على زواجها من ياسين.

 

السمات ذات صلة

آخر المواضيع