المزيد
الآن
عاجل :
فيروس كورونا

ربورتاج: في ظل حالة الطوارئ الصحية.. بائع للخضر والفواكه يُطلق مبادرة للتوصيل إلى المنازل مجانا

غزلان القطاوي/ تصوير وتوضيب: أ. راشيدغزلان القطاوي/ تصوير وتوضيب: أ. راشيد
آخر تحديث

"هدفي من هذه المبادرة؛ وهو أن يلزم جميع المواطنين البقاء في بيوتهم للحد من انشار وباء كورونا" يصرح محمد المرشي، بائع الخضر والفواكه بسوق القرب بعين السبع بمدينة الدار البيضاء، والذي أطلق خدمة تضامنية للتوصيل المجاني للخضر والفواكه إلى المنازل.

وأضاف المرشي، في تصريح لموقع القناة الثانية، أنه في "ظل حالة الطوارئ الصحية بسبب تفشي فيروس كورونا، ولأن السوق يعرف توافد عدد من الزبناء لاقتناء حاجياتهم من الخضر والفواكه، ارتأيت تفعيل هذه المبادرة بغرض الحد من تنقلات المواطنين إلى السوق، وحتى يتم تفادي الازدحام الذي قد يتسبب في تزايد حالات العدوى بالفيروس".

"أتلقى الاتصالات الهاتفية من زبنائي سواء في المساء أو في الصباح الباكر، ثم أعمل على جمع الطلبية، وبعد إقفال السوق على الساعة الواحدة بعد الزوال كما حددته السلطات، عِنْدَئِذٍ أشرع في التوصيل والذي يكون على مستوى عين السبع والروش نوار" يقول ذات البائع.

وردا على سؤال الموقع حول الأثمنة، أكد ذات البائع، على أنه يبيع الخضر والفواكه بنفس الثمن الذي يبيع به في السوق دون زيادة، مشددا على أن هدفه ليس ربحي وإنما تضامني للحفاظ على صحة المواطنين بالدرجة الأولى.

باقي التفاصيل في الربورتاج.. 

 

السمات ذات صلة

آخر المواضيع