المزيد
الآن
رئيس نادي برشلونة يؤكد وجود "واجب" لتجديد عقد ميسي
رياضة

رئيس نادي برشلونة يؤكد وجود "واجب" لتجديد عقد ميسي

وكالاتوكالات

أكد رئيس نادي برشلونة ،جوسيب ماريا بارتوميو ،اليوم الثلاثاء، أن للنادي الإسباني "واجب" تجديد عقد نجمه الأرجنتيني ليونيل ميسي، في ظل تقارير عن احتمال رحيله مع نهاية عقده عام 2021.

وقال بارتوميو في تصريحات لاذاعة "راك1" الكاتالونية "عادة لا نفصح عن مفاوضاتنا مع اللاعبين، لكن من البديهي بأن لدينا واجبا لتجديد عقده (ميسي). هو أفضل لاعب في التاريخ ولا تزال أمامه العديد من السنوات في كرة القدم".

وأضاف بارتوميو "أرى أن ميسي مرتاح. لقد قال مرات عدة إنه يريد إنهاء مسيرته في برشلونة"، وهو النادي الذي لم يعرف أفضل لاعب في العالم ست مرات، غيره في مسيرته الاحترافية.

وأكد بارتوميو الذي سيرحل عن منصبه في الانتخابات الرئاسية المقررة عام 2021، أنه يرى ميسي "معتزلا في صفوف برشلونة بإشراف رئيس جديد، لأنه سيجدد عقده لفترة إضافية".

وكشف رئيس برشلونة أنه تحدث إلى ميسي يوم السبت الماضي، موضحا "أتحدث إلى اللاعبين بشكل دائم. ليس فقط مع ليو، لكن أيضا مع المجموعة لا سيما مع القادة. بالإضافة إلى ذلك، ثمة العديد من الأمور التي يتعين علينا التحدث عنها في الآونة الاخيرة".

ويتخلف بطل الموسمين الماضيين، بفارق أربع نقاط عن ريال مدريد المتصدر مع تبقي أربع دورات فقط لنهاية الموسم، ما وضع مدربه كيكي سيتيين تحت الضغط.

السمات ذات صلة

آخر المواضيع