المزيد
الآن
رئيس جامعة كرة اليد لـ2M.ma: "سنواصل تحضير منتخبي الفتيان والشبان رغم تأجيل ب...
رياضة

رئيس جامعة كرة اليد لـ2M.ma: "سنواصل تحضير منتخبي الفتيان والشبان رغم تأجيل بطولة إفريقيا"

أكد رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة اليد، عدلي حنفي، قرار الاتحاد الإفريقي بتأجيل بطولتي إفريقيا للفتيان والشبان اللتين كان من المقرر أن تحتضنهما مدينة أكادير الشهر القادم.


وأوضح رئيس جامعة كرة اليد في تصريح لموقع القناة الثانية أن الكونفدرالية الإفريقية لم تخبر المسؤولين المغاربة بالقرار بالرغم من حضورها قبل أيام لمدينة أكادير من أجل الوقوف على آخر التحضيرات لبطولتي إفريقيا للشبان والفتيان إلى جانب بطولة الكبار التي ستجرى بمدينة العيون السنة القادمة.


وبخصوص إلغاء بطولة العالم للشبان والفتيان قال عدلي حنفي: "هذا القرار يطرح أكثر من علامة استفهام. بطولة العالم للكبار أصر على إجرائها بالرغم من أن الأوضاع كانت أسوء."

 


وأشار المتحدث ذاته إلى أن التحضير للبطولتين دام لمدة ثلاث سنوات حيث كان من المعول على المنتخبين أن يصعدا للبوديوم، خاصة منتخب الفتيان الذي يشكل عموده الفقري لاعبو مركز تكوين عين السبع الذين يستفيدون من نظام دراسة ورياضة.


وأبرز رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة اليد أن العمل سيتواصل بتنظيم تجمعات خاصة بالمنتخبين، على أن يكون الهدف الأكبر هو إيصال هذه العناصر للمنتخب المغربي الأول الذي تنتظره المشاركة في بطولة إفريقيا السنة القادمة بالعيون.

السمات ذات صلة

آخر المواضيع