المزيد
الآن
رئيس الوداد الرياضي لكرة اليد لـ2M.ma: "هدفنا الأول هو العودة للقسم الممتاز"
رياضة

رئيس الوداد الرياضي لكرة اليد لـ2M.ma: "هدفنا الأول هو العودة للقسم الممتاز"

عين مهدي الزوات هذا الأسبوع رئيسا منتدبا لفرع كرة اليد لنادي الوداد الرياضي من طرف رئيس المكتب المديري، سعيد الناصيري.


وأوضح الزوات في تصريح لموقع القناة الثانية أن هذا التعيين جاء بناء على التجارب التي خاضها كلاعب داخل نادي الوداد الرياضي لكرة اليد سابقا وكخريج من ثانوية الرياضيين التي شهدت على أول تجربة دراسة ورياضة على مستوى كرة اليد.

 

 

 


وأكد الرئيس الجديد للفريق الأحمر أن الهدف المستعجل في الفترة الحالية هو إعادة الفريق للقسم الممتاز على اعتبار تواجده حاليا في القسم الأول، على أن يكون الهدف على المدى المتوسط هو تشكيل فريق من أبناء مدرسة النادي. هذا الهدف الأخير سيظل السبيل للوصول إليه هو الاستثمار في مدرسة النادي على مستوى كافة الفئات العمرية.


وعن الأسباب التي أدت إلى تدهور نتائج الفريق في السنوات الماضية، أوضح الزوات أن الجانب المادي كان أبرز عائق يواجه الفريق إلى جانب أخطاء أخرى على مستوى التدبير، واعدا بإيجاد حل لهذه المشاكل من خلال اعتماد أسلوب تسيير جديد وخلق لجنة تسويق وتواصل تسعى إلى جلب مستشهرين وخلق منصات إضافية لجلب المداخيل المادية.


وعن إمكانية بلوغ فرع كرة اليد لإنجازات كرة القدم كما هو الحال بالنسبة لمجموعة من الأندية القارية والأوروبية، قال الزوات: "الأمثلة التي ذكرت استفادت من شعبية كافة الفروع الرياضية، الأمر هنا في المغرب مختلف، إلا أننا نطمح بالتأكيد لجعل فرع كرة اليد قويا ومستحقا للإسم الغالي الذي يحمله وهذا ما حاولت إيصاله للاعبي الفريق خلال أولى اجتماعاتي بهم."

السمات ذات صلة

آخر المواضيع