المزيد
الآن
رئيس الرجاء الرياضي يجتاز بنجاح اختبار "تراجاويت" على راديو 2M
رياضة

رئيس الرجاء الرياضي يجتاز بنجاح اختبار "تراجاويت" على راديو 2M

استضاف برنامج "ليبدو" على إذاعة "راديو 2M" رئيس الرجاء الرياضي، رشيد الأندلسي، أمس الجمعة، في إحدى أولى خرجاته الإعلامية بعد خلافته لجواد الزيات على رأس الهرم التسييري للفريق الأخضر.


الأندلسي وجد نفسه مع بداية الحلقة في اختبار هيأه الطاقم الصحافي للبرنامج لاختبار معارفه فيما يخص تاريخ الرجاء الرياضي. الرئيس الجديد فاجأ الحضور بالمعلومات الدقيقة التي يتوفر عليها رغم أن الأسئلة عادت بالزمن لستينات وسبعينات القرن الماضي.


وأشار الأندلسي إلى أنه كان محبا للفريق الأخضر منذ نعومة أظافره بحكم نشأته داخل أسرة رجاوية وترعرعه بحي درب السلطان الذي يعتبر مكان تأسيس النادي سنة 1949.

 


وكان البرنامج الذي يمكنكم متابعته كاملا على الرابط أسفله فرصة من أجل تهنئة الأندلسي على بلوغ الرجاء الرياضي لنهائي كأس محمد السادس؛ إنجاز يرى فيه العديد من المتابعين فرصة مواتية أمام الفريق الأخضر من أجل الخروج من أزمته المالية. الأندلسي قال في هذا السياق: "المنحة التي سنحصل عليها أؤكد لكم أنها منتهية منذ الآن." في إشارة واضحة إلى الالتزامات المالية الكثيرة التي تنتظر النادي.


وأكد الأندلسي أن سياسته في تدبير شؤون الرجاء الرياضي لن تختلف عن سابقتها مع جواد الزيات، معبرا عن تقديره الكبير للأخير بالنظر للعمل الذي قدمه خلال الفترة التي قاد فيها النادي.


وكان الأندلسي قد تقلد منصب الرئاسة بعد استقالة جواد الزيات بحكم شغله قبل ذلك منصب نائب الرئيس، حيث يمنح النظام الأساسي السلطة للأخير من أجل تدبير المرحلة الانتقالية في حالة استقالة الرئيس.

 

 

 

السمات ذات صلة

آخر المواضيع