المزيد
الآن
دوري أبطال إفريقيا: الرجاء الرياضي يرغب في إعادة كتابة التاريخ من بوابة مازيمبي‎
رياضة

دوري أبطال إفريقيا: الرجاء الرياضي يرغب في إعادة كتابة التاريخ من بوابة مازيمبي‎

RCA

يحل الرجاء الرياضي اليوم السبت ضيفا على نادي مازيمبي الكونغولي، على أرضية ملعب سيداد إينيفار سيتاريا انطلاقا من الساعة الثانية ظهرا، لحساب إياب ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا.

 

ويدخل الرجاء الرياضي مواجهة اليوم متسلحا بالأفضلية التي حققها في مباراة الذهاب بعد تغلبه على مازيمبي، على أرضية مركب محمد الخامس، بفضل ثنائية بن مالانغو وبدر بانون.

 

 

وسيكون مدرب الرجاء الرياضي، جمال السلامي، مجبرا مرة أخرى على إيجاد حلول لبعض الغيابات المؤثرة عن الفريق، حيث يغيب خلال مواجهة اليوم الثنائي عبد الرحيم شاكير وعمر بوطيب بعد إصابتهما في مباراة الذهاب، مما سيدفع بالمدرب الرجاوي في غالب الظن للاعتماد على الشاب ازريدة في مركز الظهير الأيمن بعدما شغل هذا المركز في العديد من المناسبات على مستوى البطولة الاحترافية المغربية.

 

في مقابل ذلك، يعول السلامي على ثنائية حافيظي ومتولي، اللذان سجلا عودتهما الأسبوع الماضي، من أجل خطف هدف مبكر يسهل على زملائهما تدبير المباراة، حيث سيكون مازيمبي ملزما في هذه الحالة بتسجيل أربعة أهداف لضمان العبور.

 

وخاض الرجاء الرياضي أمس الجمعة آخر حصة تدريبية له على أرضية الملعب المحتضن للمباراة، كما تنص على ذلك قوانين الكاف، وذلك بغية الاستئناس بأرضيته المكسوة بالعشب الاصطناعي.

 

 

وسيكون الرجاء الرياضي في حالة عودته بالتأهل من لوبومباتشي على موعد مع مواجهة الزمالك المصري الذي ضمن تأهله أمس الجمعة بعد إقصائه للترجي التونسي.

 

 

السمات ذات صلة

آخر المواضيع