المزيد
الآن
دوري أبطال أوروبا: مباريات حارقة في إياب ربع النهائي اليوم الأربعاء
رياضة

دوري أبطال أوروبا: مباريات حارقة في إياب ربع النهائي اليوم الأربعاء

The Liverpool Offside

تجرى اليوم الأربعاء آخر المباريات المندرجة في إطار إياب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا، حيث يستضيف ليفربول نظيره ريال مدريد على ملعب "آنفيلد" فيما يحل مانشستر سيتي ضيفا على بوروسيا دورتمند بملعب "سيغنال بارك" على الساعة السابعة مساء.


ويرحل ريال مدريد لمواجهة ليفربول منتشيا بالانتصار الأخير الذي حققه في الكلاسيكو على حساب برشلونة ومحققا أيضا للسبق في مباراة الذهاب بنتيجة 3/1.


زيدان سيواجه في لقاء اليوم عائق تواصل الغيابات، خاصة على مستوى الجهة اليمنى بحكم غياب كل من كارفاخال ولوكاس فاسكيز. عدم تقديم أودريوزولا لمستويات مقنعة قد يدفع بالمدرب الفرنسي لإقحام فالفيردي على مستوى الجهة اليمنى والاعتماد على خماسي في الدفاع.

 


في مقابل ذلك، يسعى ليفربول إلى تحقيق استفاقة مشابهة لتلك التي يوقع عليها في منافسات الدوري الإنجليزي، على اعتبار أنه فاز في آخر ثلاث مباريات أمام كل من آرسنال، وولفرهامتن وأستون فيلا.


وعلى مستوى المباراة الثانية، يطمح بوروسيا دورتمند إلى تعويض الفارق الصغير بعدما انهزم ذهابا بنتيجة هدفين لواحد.


مانشستر سيتي يدخل اللقاء بعدما حسم بشكل كبير تتويجه بالدوري الإنجليزي، فيما يجد دورتمند نفسه مجبرا على تحقيق نتيجة إيجابية اليوم قبل العودة والتركيز على تحسين موضعه داخل البوندسليغا حيث يحتل حاليا المركز الخامس غير المؤهل لدوري أبطال أوروبا.

 

 

السمات ذات صلة

آخر المواضيع