المزيد
الآن
دربي عبدة دكالة.. الجديدة المنتشية بانتصاراتها تواجه أولمبيك آسفي الذي يعيش م...
رياضة

دربي عبدة دكالة.. الجديدة المنتشية بانتصاراتها تواجه أولمبيك آسفي الذي يعيش مرحلة فراغ

DHJ

يستضيف الدفاع الحسني الجديدي نظيره أولمبيك آسفي اليوم الثلاثاء، على أرضية ملعب بن أحمد العبدي انطلاقا من الساعة العاشرة مساء، في أولى جولات مرحلة إياب البطولة الاحترافية المغربية.


ويسعى فارس دكالة إلى مواصلة سلسلة انتصاراته المتتالية، حيث حقق فوزين على حساب يوسفية برشيد وحسنية أكادير مكناه من الاقتراب أكثر من الأندية المتواجدة في وسط الترتيب.


في مقابل ذلك، يرغب المسفيويون في وضع حد لأزمة النتائج التي يعيشها، إذ انهزم في ثلاث مباريات متتالية جعلته على بعد نقطة واحدة من الدفاع الجديدي وثلاثة نقاط من المركز ما قبل الأخير، علما أن الفريق كان يحتل قبل دورات قليلة المركز الثالث في الترتيب العام.


وإلى جانب دربي عبدة دكالة، تجرى اليوم مبارتان لحساب نفس الجولة ستكون أبرزها تلك التي ستجمع اتحاد طنجة بحسنية أكادير بملعب طنجة الكبير. الفريقان يتقاسمان المركز الرابع برصيد 23 نقطة على بعد نقطة واحدة من المركز الثالث الذي يحتله الجيش الملكي.

 

 

ويستضيف مولودية وجدة في نفس التوقيت نظيره سريع واد زم. فارس الشرق حقق انتصارا مهما في الجولة الماضية خول له الارتقاء للمركز السادس، فيما سريع واد زم يعيش على إيقاع نتائج إيجابية في الجولات الأخيرة؛ 7 نقاط من أصل آخر ثلاث مباريات، وهو ما جعله قريبا من الخروج من دائرة الخطر.

السمات ذات صلة

آخر المواضيع