المزيد
الآن
جيل بركان الذهبي يبحث عن أول لقب قاري بعد إهداء الفريق أول درع محلي
رياضة

جيل بركان الذهبي يبحث عن أول لقب قاري بعد إهداء الفريق أول درع محلي

LNT

سيظل الجيل الحالي لفريق نهضة بركان خالدا في أذهان عشاق الفريق ومتابعي الكرة الوطنية بشكل عام، حيث استطاع أن يحقق مجموعة من الإنجازات المميزة وأن يفرض نفسه مع أكبر الأندية المحلية والقارية.


ويسعى نهضة بركان خلال مواجهته لبيراميدز المصري اليوم الأحد في نهائي كأس الكاف إلى تذوق طعم التتويج القاري لأول مرة في تاريخه، بعدما فشل في تحقيق ذلك الموسم الماضي بسبب خسارته النهائي أمام الزمالك المصري.

 

 

ويرغب الجيل الحالي الذي تقوده عناصر مميزة من أمثال محمد عزيز، عمر النمساوي والعربي الناجي في أن يهدي جمهور الفريق أول لقب قاري بعدما منحوه قبل سنتين أول لقب محلي من بوابة كأس العرش على أرضية مجمع الأمير مولاي عبد الله.

 


الكاتب العام لنهضة بركان قال لموقع القناة الثانية في هذا السياق: "يلقبون العاصمة برباط الخير، ونحن نتفاءل بها خيرا، فبعدما توجنا على أرضيتها بلقب كأس العرش نحن عازمون على التتويج بكأس الكاف."

 

 

ويتطلع لاعبو نهضة بركان إلى تكرار نفس السيناريو الذي وقع في كأس العرش، حيث كان الفريق بحاجة لخسارة نهائي سنة 2014 أمام الفتح الرباطي من أجل التتويج به سنة 2018 على حساب الوداد الفاسي، وهو ما يتمنون وقوعه مع بيراميدز بعدما خسروا النهائي الأول أمام الزمالك.

 

 

السمات ذات صلة

آخر المواضيع