المزيد
الآن
برشلونة يصطدم بريال مدريد.. من يستغل "الكلاسيكو" للتصالح مع الجماهير؟
رياضة

برشلونة يصطدم بريال مدريد.. من يستغل "الكلاسيكو" للتصالح مع الجماهير؟

DR

يستضيف برشلونة اليوم السبت غريمه التقليدي، ريال مدريد، على أرضية ملعب الكامب نو انطلاقا من الساعة الثالثة عصرا، برسم الجولة السابعة من منافسات الدوري الإسباني.


ويرغب النادي الكاتالوني في تحسين موضعه داخل ترتيب الليغا من خلال مباراة اليوم، حيث يتواجد حاليا في الرتبة العاشرة برصيد 7 نقاط من أصل 4 مباريات لعبها.

 


ويعول رونالد كومان على تألق أنسو فاتي خلال بداية الموسم الجاري، حيث يعتبر أفضل هداف داخل صفوف "البلاوغرانا" بعدما وقع على 3 أهداف في الليغا من أصل 8 أهداف سجلها الفريق.


من جانبه، يسعى ريال مدريد إلى تحقيق نتيجة إيجابية في مباراة اليوم تمكنه من الانقضاض على الصدارة مؤقتا حيث يتواجد الفريق في المركز الثالث برصيد 10 نقاط من أصل 5 مباريات خاضها.

 


ويستفيد النادي الملكي خلال مواجهة اليوم من عودة مدافعه سيرجيو راموس، فيما سيتواصل غياب كل من إدين هازارد والظهيرين داني كارفاخال وأودريوزولا.


ويعتبر "كلاسيكو" اليوم فرصة أمام الناديين من أجل التصالح مع جماهيرهما، إذ انهزم برشلونة في آخر جولة لحساب الليغا أمام خيتافي فيما تلقى ريال مدريد هزيمتين مخيبتين أمام قادش بميدانه لحساب الدوري الإسباني وضد شاختار دونيتسك بالبيرنابيو أيضا بنتيجة 3/2 برسم الجولة الأولى من مجموعات دوري أبطال أوربا.

السمات ذات صلة

آخر المواضيع