المزيد
الآن
الوداد الرياضي يصطدم بسريع واد زم في مؤجل ثمن نهائي كأس العرش
رياضة

الوداد الرياضي يصطدم بسريع واد زم في مؤجل ثمن نهائي كأس العرش

RCOZ

يحل الوداد الرياضي اليوم الثلاثاء ضيفا على سريع واد زم، على أرضية ملعب "الفوسفاط" بخريبكة انطلاقا من الساعة العاشرة مساء، برسم مؤجل ثمن نهائي منافسات كأس العرش.


ويدخل الفريق الأحمر المباراة عازما على التصالح مع جماهيره بعد سقوطه في فخ التعادل أمام مولودية وجدة في المباراة الأخيرة على مستوى البطولة الاحترافية المغربية وهو ما تسبب في تقلص الفارق بينه وبين المطاردين لأربعة نقاط.

 


ويسعى الوداد الرياضي في نفس الوقت إلى المنافسة على لقب كأس العرش الذي غاب عن خزانته لمدة 20 سنة، علما أنه غادر النسخة الماضية من دور سدس العشر على يد الجيش الملكي.


في مقابل ذلك، يرى سريع واد زم مباراة اليوم فرصة مواتية من أجل استعادة توازنه خلال الموسم الجاري، حيث من شأن تحقيق التأهل خلالها أن يحفز الفريق على تحسين موقعه داخل الدوري الاحترافي الذي يحتل فيه المركز الأخير.


السريع يعيش مجموعة من المشاكل خلال بداية الموسم الجاري يظل أبرزها إغلاق ملعبه نتيجة خضوعه للإصلاحات، إلى جانب غياب الاستقرار التقني حيث تم الانفصال عن فرتوت ليتم التعاقد بعد ذلك مع فؤاد الصحابي.

 

للإشارة، فالمتأهل من مواجهة الوداد الرياضي أمام سريع واد زم سيواجه فريق شباب المحمدية في دور ربع النهائي الذي كان قد حجز بطاقة العبور على حساب الدفاع الحسني الجديدي.

السمات ذات صلة

آخر المواضيع