المزيد
الآن
الكاف تعاقب مدافع الرجاء الرياضي بسبب أحداث مازيمبي
رياضة

الكاف تعاقب مدافع الرجاء الرياضي بسبب أحداث مازيمبي

Almountakhab

قررت اللجنة التأديبية التابعة للكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم توقيف مدافع الرجاء الرياضي، إلياس الحداد، بشكل مؤقت في انتظار تقديمه أمام المجلس التأديبي للاستماع لأقواله بخصوص الأحداث التي سبقت مواجهة الرجاء الرياضي أمام مازيمبي الكونغولي، أول أمس السبت، بمدينة لوبومباتشي لحساب إياب ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا.


ورصد مقطع فيديو تم نشره على مواقع التواصل الاجتماعي مهاجمة مدافع الرجاء الرياضي، إلياس الحداد، لجماهير مازيمبي الكونغولي لحظة دخول الفريق الأخضر لأرضية ملعب مازيمبي بغية تفقد أرضيته، وذلك بعدما حاولت جماهير الفريق الكونغولي استفزاز اللاعبين.

 


وأشار بلاغ للكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم إلى أن مسؤولي الرجاء الرياضي سيكون بإمكانهم أيضا إرسال توضيحاتهم بخصوص الأحداث التي رافقت المباراة في أجل أقصاه 15 مارس الجاري.


وشهدت مباراة الرجاء الرياضي أمام مازيمبي الكونغولي وقوع العديد من الانفلاتات، من بينها مهاجمة بعثة الفريق الأخضر ين الشوطين واقتحام الجماهير لأرضية الملعب مباشرة بعد إعلان الحكم الإثيوبي باملاك تيسيما عن نهاية اللقاء.

 

 


وكان الرجاء الرياضي قد حجز بطاقة العبور لدور نصف النهائي رغم هزيمته في لوبومباتشي بنتيجة هدف لصفر، ليضرب بذلك موعدا مع الزمالك المصري في نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا. 

السمات ذات صلة

آخر المواضيع