المزيد
الآن
الصحافة العالمية: بونو صاحب الفضل في بلوغ إشبيلية نهائي يوروباليغ
رياضة

الصحافة العالمية: بونو صاحب الفضل في بلوغ إشبيلية نهائي يوروباليغ

Dailymail

وقع الحارس المغربي، ياسين بونو، على مباراة بطولية أمس الأحد في نصف نهائي الدوري الأوربي "يوروباليغ"، حيث كان سدا منيعا أمام مهاجمي مانشستر يونايتد طيلة المباراة، ليقود فريقه إشبيلية للمباراة النهائية التي سيواجه فيها الفائز من نصف النهائي الثاني الذي يجمع إنتر ميلان وشاختار دونيتسك.


ونجح بونو خلال 90 دقيقة في القيام بـ6 تصديات؛ 3 منها كانت داخل منطقة الجزاء، أغلبها كانت محاولات قادها المهاجم الفرنسي مارسيال الذي بدا عاجزا على تجاوز "سور بونو".

 


واحتفت الصحافة الإسبانية كثيرا بالعطاء الذي قدمه ياسين بونو في مواجهة مان يونايتد معتبرة أنه صاحب الفضل في بلوغ إشبيلية للمباراة النهائية، ومشيرة أيضا إلى أنه نجح في الحفاظ على نظافة شباكه لمدة 521 دقيقة مع الفريق الأندلسي قبل أن يكسر هذا الرقم بسبب ضربة الجزاء التي نفذها فيرنانديز في الجولة الاولى والتي كان بونو قريبا من صدها.

 

 


من جانبها، صنفت الصحافة البريطانية ياسين بونو نجما للمباراة بحكم التصديات الكثيرة التي قامت بها والتي حرمت مانشستر يونايتد من التأهل.


وخاض ياسين بونو كل مباريات "اليوروباليغ" أساسيا مع إشبيلية خلال الموسم الجاري، مستفيدا من بند داخل عقد إعارته يشترط على النادي الاعتماد عليه ضرورة في هذه المسابقة، علما أنه خاض المباريات الأخيرة لليغا بعد إصابة الحارس الأساسي للنادي.

 

 

للتذكير، فبونو قد لعب دورا كبيرا أيضا في بلوغ إشبيلية لدور نصف النهائي بعد تصديه لضربة جزاء أمام وولفرهامتن في دور ربع النهائي.

السمات ذات صلة

آخر المواضيع