المزيد
الآن
السلطات الإيرلندية تحدد هوية المشتبه فيه الرئيسي في عملية قتل الشاب المغربي عزام
دولي

السلطات الإيرلندية تحدد هوية المشتبه فيه الرئيسي في عملية قتل الشاب المغربي عزام

دوزيمدوزيم

تمكنت السلطات الايرلندية من تحديد هوية المشتبه فيه الرئيسي في عملية قتل الشاب المغربي عزام الركراكي التي وقعت بحديقة ضواحي مدينة دبلن، وهو مراهق ايرلندي، وذلك حسب ما نقلته صحيفة Irish Independent، مشيرة إلى أن السلطات أكدت على عدم وجود دافع عنصري لعملية القتل.

وأوضحت ذات الصحيفة أن المشتبه فيه ينحدر من جنوب مدينة دبلن، حيث قام بتسليم نفسه للشرطة يوم السبت الماضي مرفوقا بمستشار قانوني، مؤكدا للسلطات على أن إقدامه على قتل الشاب المغربي كان "دفاعا عن النفس" في الوقت الذي تصفه الجالية المغربية بأنه "هجوم غير مبرر"، يضيف ذات المصدر.

هكذا وأكدت الصحيفة نقلا عن مصدر رفيع المستوى أن التحقيق لا زال جاريا من أجل تحديث ملابسات الحادث "وهذا الأخير سيكون حساسا للغاية بحكم أن المتورطين في القضية لا زالوا أحداث"، مشيرة إلى أن السلطات قامت باستجواب مجموعة من الأشخاص لهم علاقة بعملية القتل "وستستمر في تحديد هوية كل شخص كان حاضرا يوم الجمعة".

يشار إلى أن الضحية المغربي يبلغ من العمر 18 سنة، وكان في طريقه إلى مسجد Clonskeagh مساء يوم الجمعة الماضية لأداء صلاة المغرب، قبل أن يتعرض لهجوم غادر، وقد تم نقله إلى مستعجلات مستشفى سانت جيمس من أجل تلقي العلاجات الضرورية، غير أنه فارق الحياة.

 

السمات ذات صلة

آخر المواضيع