المزيد
الآن
السلامي: تنتظرنا مواجهة صعبة في ميدان مازيمبي‎
رياضة

السلامي: تنتظرنا مواجهة صعبة في ميدان مازيمبي‎

RCA

حول مدرب الرجاء الرياضي، جمال السلامي، تركيزه لمواجهة مازيمبي الأسبوع القادم في لومومباتشي مباشرة بعد نهاية مباراة ذهاب ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا التي حسمها الفريق الأخضر لصالحه أمس الجمعة، على أرضية مركب محمد الخامس، بنتيجة هدفين لصفر.

 

السلامي قال في هذا السياق خلال الندوة الصحافية التي أعقبت المباراة: "بالفعل، أنا سعيد بالنتيجة المحققة اليوم، لكن هذا لا يعني حسمنا للتأهل، تنتظرنا مواجهة قوية في ميدان مازيمبي، سيكون علينا التحضير له بشكل جيد."

 

وبخصوص مجريات مباراة البارحة، أوضح السلامي أن الرجاء الرياضي استفاد كثيرا من الهدف المبكر الذي أحرزه بن مالانغو حيث مكنه من التحكم في إيقاع المباراة، مضيفا أن قوة مازيمبي وعدم اكتمال التركيبة البشرية للفريق الأخضر دفعاه لاختيار "إنزال الإيقاع" في العديد من فترات المباراة.

 

واستغل السلامي فرصة حديثه مع الصحافة للتنويه بالجماهير الرجاوية التي قدمت دعما كبيرا للفريق الأخضر بفضل حضورها القوي الذي ملأ كل جنبات مركب محمد الخامس.

 

للتذكير، ففريق الرجاء الرياضي انتصر أمس الجمعة على مازيمبي الكونغولي بفضل هدفي مالانغو في الدقيقة الخامسة وبانون في الدقيقة 78.

 

 

السمات ذات صلة

آخر المواضيع