المزيد
الآن
الحموشي يرقي شرطيا في أكادير هاجمه تلميذ بساطور
مجتمع

الحموشي يرقي شرطيا في أكادير هاجمه تلميذ بساطور

دوزيمدوزيم

ذكر بلاغ للمديرية العامة للمن الوطني، بأن المدير العام للأمن الوطني عبد اللطيف حموشي، قرر اليوم الأحد، منح ترقية استثنائية في الرتبة، لمقدم شرطة يعمل بولاية أمن أكادير، كان ضحية لاعتداء جسدي خطير، من طرف تلميذ قاصر بواسطة ساطور، أثناء مزاولته لمهامه بإحدى المدارات الطرقية بالمدينة.

وأضاف بلاغ المديرية، بأن تعليمات من الحموشي، صدرت منذ ليلة أمس السبت، إلى مؤسسة محمد السادس للأعمال الاجتماعية لموظفي الأمن الوطني، ومصالح ولاية أمن أكادير، بالتكفل الشامل بجميع مصاريف ونفقات الاستشفاء والتطبيب، التي تتطلبها وضعية الشرطي الضحية، فضلا عن توفير كافة الإمكانيات المادية التي تستلزمها المواكبة الطبية والاجتماعية لحالته الصحية.

وتعود تفاصيل الاعتداء، إلى التاسعة من ليلة أمس السبت، حين هاجم تلميذ قاصر يبلغ من العمر 17 سنة، شرطيا بمدارة أحد المراكز التجارية الكبيرة بالمدينة، بواسطة ساطور، وتسبب له في إصابة بليغة على مستوى الظهر والفخذ، نُقل على إثرها على وجه السرعة نحو مستعجلات مستشفى الحسن الثاني.

ورافق الحادث استنفار كبير بمدينة أكادير، وتم توقيف التلميذ القاصر، صبيحة اليوم الأحد، وجرى تسليمه لمكتب « البسيج » للتحقيق معه، تحت إشراف النيابة العامة المختصة، لمعرفة الدوافع الحقيقية لارتكابه لهذه الفعل الجرمي.

 

تجدر الإشارة إلى أن والي ولاية أمن اكادير، قام ليلة أمس السبت، رفقة مسؤولين بمؤسسة محمد السادس للأعمال الاجتماعية لموظفي الأمن، بزيارة للشرطي المصاب.

 

السمات ذات صلة

آخر المواضيع