المزيد
الآن
البطولة الاحترافية إنوي : إليكم برنامج مقابلات اليوم الخميس قبل  فترة التوقف
رياضة

البطولة الاحترافية إنوي : إليكم برنامج مقابلات اليوم الخميس قبل  فترة التوقف

 

سيعرف اليوم الخميس، إجراء اليوم الأخير من الجولة  12 الخاصة بمنافسات البطولة الاحترافية إنوي،  والتي بدأت يوم الثلاثاء، وتنتهي مساء اليوم.

ويستضيف سريع وادي زم فريق مولودية وجدة، في مقابلة  ستجرى على أرضية ملعب الفوسفاط بمدينة خريبكة، حيث ستكون المقابلة الأولى للفريق المحلي، تحت قيادة الإطار الوطني  عبد الكريم الجناني الذي يسعى لافتتاح مشواره مع السريع، بانتصار سيكون هو الأول هذا الموسم، فيما يسعى المولودية للتصالح مع النتائج الإيجابية، بعد التعادل الأخير المخيب للأمال، أمام الدفاع الحسني الجديدي، داخل الميدان.

وستستمر أمسية البطولة الإحترافية  بمقابلة قوية، ستجمع حسنية أكادير بضيفه أولمبيك خريبكة، على أرضية  الملعب الكبير بمدينة أكادير، ابتداء من الساعة السادسة والربع مساء، حيث يسعى فريق الحسنية لاستغلال عامل الاستقبال والتصالح مع النتائج الإيجابية، فيما يسعى أولمبيك خريبكة لرسم انطلاقة جديدة، بعد الانفصال عن المدرب عزيز كركاش.

 

وتختتم الجولة  12 من منافسات البطولة الاحترافية، باستقبال يوسفية برشيد لاتحاد طنجة، على أرضية الملعب البلدي بمدينة برشيد، ابتداء من الساعة الثامنة والنصف مساء، حيث يسعى فارس البوغاز لتأكيد انتصاره الأخير على سريع وادي زم،  فيما يسعى يوسفية برشيد لتعويض تعادله مع أولمبيك خريبكة، بانتصار على ميدانه.

السمات ذات صلة

آخر المواضيع