المزيد
الآن
البطولة الإحترافية: إليكم نتائج مقابلات أمس السبت
رياضة

البطولة الإحترافية: إليكم نتائج مقابلات أمس السبت

وليد لبابوليد لباب

عرف أمس السبت إجراء 4 مقابلات عن الجولة 15 من منافسات البطولة الإحترافية إنوي.

 

واستطاع الدفاع الحسني الجديدي تحقيق الانتصار الثاني على التوالي، بعد فترة الفراغ التي مر منها، حيث انتصر على حسنية أكادير بهدف دون مقابل، في مقابلة احتضنها ملعب العبدي بالجديدة. ورفع الدفاع رصيده إلى 17نقطة حيث ارتقى للمركز 13، فيما تجمد رصيد حسنية أكادير عند 23نقطة في المرتبة الرابعة. 

 

واستطاع فريق مولودية وجدة في مقابلة مثيرة تحقيق نتيجة الانتصار على ضيفه أولمبيك آسفي بنتيجة 3-2، حيث سجل هدف الانتصار في الدقيقة 92 من زمن المقابلة، في مقابلة احتضنها الملعب الشرفي بوجدة. ورفع سندباد الشرق رصيده إلى 20 نقطة في المرتبة السادسة، فيما تجمد رصيد الأولمبيك عند 18 نقطة في المرتبة العاشرة.

 

وخيم التعادل السلبي، على المقابلة التي حل فيها الفتح الرياضي ضيفا على شباب المحمدية بملعب البشير، على الرغم من كثرة المحاولات من الجانبين. ورفع الفتح الرياضي رصيده ل 18نقة في المرتبة السابعة، فيما يحتل شباب المحمدية المرتبة 11 في جدول الترتيب العام ب 17 نقطة.

 

وتمكن سريع وادي زم من الانتصار على نهضة الزمامرة في قمة أسفل الترتيب بنتيجة 3-2، في المقابلة التي احتضنها ملعب الفوسفاط بخريبكة، ليصل السريع للنقطة 15 في المرتبة ما قبل الأخيرة، فيما يحتل فريق نهضة الزمامرة المرتبة الأخيرة ب 12 نقطة. 

السمات ذات صلة

آخر المواضيع