المزيد
الآن
الايام المفتوحة لفرص الشغل و التدريب تنطلق بتمارة
وطني

الايام المفتوحة لفرص الشغل و التدريب تنطلق بتمارة

دوزيمدوزيم

في اطار انفتاح منصة الشباب بعمالة الصخيرات - تمارة " جسور " على محيطها السوسيو - اقتصادي انطلقت الأيام المفتوحة للمقاولة التي تمتد من 03 ماي الى غاية 02 يونيو 2021.

وتتوخى هذه الايام  حسب بلاغ للمنصة إلى "مد جسور التواصل بين الشباب الباحث عن فرص التعاقد، العمل و التدريب و الشركات الرائدة أو فروعها بتراب العمالة كما تروم الى تزويد الشباب بتقنيات البحث عن عمل في الوسط السوسيو - مهني". 

وفي مستهل الورشة الموضوعاتية تم عرض فيلم مؤسساتي يخص مجموعة دلتا هولدينغ بعدها قامت  المسؤولة عن الموارد البشرية بالمؤسسة المذكورة بتزويد الشباب بمعلومات تخص مشاريع الشركة في مجالات الاتصال و اللوجستيك و البنية التحتية والصناعة و الماء و  البيئة وغيرها كما اكدت على شروط تطوير سيرة ذاتية عملية تمكن الشباب الباحث عن الفرص  من تحفيز روح المبادرة والمقاولة لديهم في أفق ضمان إدماج سوسيو- اقتصادي وقدمت  تفاصيل تخص كيفية التأهيل و الاندماج في بيئة العمل لدى الشركة و طرق التقديم للوظائف الشاغرة و فرص التدريب. 

وركزت تفاعلات الشباب حسب ذات البلاغ" مع العرض المقدم على كيفية الحصول على منصب شغل لدى الشركة و الحصول على تأهيل وتكوين يتناسب مع مواصفات مناصب الشغل المفتوحة فضلا عن جوانب تتعلق بالراتب و التحفيزات الاجتماعية". 

وفيما يخص برنامج الأيام   المفتوحة، تم التأكيد على استمرار الورشات والعروض التي يمكن للشباب الاستفادة منها فضلا عن معارض للمهنيين و الشركات ولذلك فالدعوة موجهة لشباب عمالة الصخيرات تمارة (18-45 سنة) الى الاقبال على التسجيل في المنصة والحضور للايام المفتوحة و الاطلاع على موقعها و منصاتها على شبكات التواصل الاجتماعي لمتابعة مستجدات فرص التعاقد و التكوين والتدريب.

جدير بالذكرالى ان هذه الأيام المفتوحة تهدف إلى التعريف بمنصة الشباب بعمالة الصخيرات - تمارة و المزايا التي تقدمها لحاملي المشاريع و الباحثين عن عمل او تدريب او تكوين ، و خلق الالتقائية بين المبادرة الوطنية للتنمية البشرية عبر البرنامج الثالث الذي يهدف إلى تحسين الدخل و الإدماج الاقتصادي للشباب و المسؤولية الاجتماعية للقطاع الخاص بتراب العمالة.

السمات ذات صلة

آخر المواضيع