المزيد
الآن
الاتحاد المغربي لأرباب ومسيري قاعات الحفلات ينظم قافلة تضامنية لمعبر الكركرات
الصحراء المغربية

الاتحاد المغربي لأرباب ومسيري قاعات الحفلات ينظم قافلة تضامنية لمعبر الكركرات

وكالاتوكالات

أعلن "الاتحاد المغربي لأرباب ومسيري قاعات الحفلات" عن تنظيم قافلة تضامنية إلى معبر الكركرات، وذلك يوم 5 دجنبر الجاري.

وأوضحت هذه الهيئة المهنية في بلاغ لها أن الإقدام على هذه المبادرة يأتي تعبيرا منها عن "الإجماع الوطني حول وحدة المغرب الترابية، ولتبليغ رسالة إلى خصوم المملكة، مفادها أن الاعتداء على أمن ووحدة مملكتنا المغربية أمر لا يمكن التساهل معه".

وأضاف البلاغ أن الاتحاد يتوخى من هذه الزيارة " التأكيد على انخراطه التام وراء صاحب الجلالة الملك محمد السادس في التعبئة الشاملة، وتأطير جميع مكونات الاتحاد المغربي لأرباب ومسيري قاعات الحفلات، لأجل مواجهة مناورات خصوم الوحدة الترابية، وصيانة وحدة الوطن والدفاع عن أمنه واستقراره".

ودعا الاتحاد المغربي لأرباب ومسيري قاعات الحفلات" جميع الإطارات والتنظيمات الموازية، من جمعيات وفيدراليات وهيئات متدخلة في مجال الترافع على قطاع تموين الحفلات، إلى الانضمام لهذه القافلة الوطنية، لرسم لوحة موحدة لملحمة وطنية ستبقى راسخة في أذهاننا جميعا تعبيرا عن تشبتنا بمغربية صحرائنا" .

وثمن البلاغ " التدخل الحكيم والباسل للقوات المسلحة الملكية بأمر سام من صاحب الجلالة الملك محمد السادس، القائد الأعلى ورئيس أركان الحرب العامة للقوات المسلحة الملكية، بغاية تأمين حدودنا الوطنية حفاظا على سلاسة وأمن العبور بالمنطقة العازلة الكركرات في صحرائنا المغربية، وإفشال المخطط البئيس لأعداء الوحدة الترابية للملكة في تغيير الوضع القائم بالمنطقة".

السمات ذات صلة

آخر المواضيع