المزيد
الآن
الألماني توماس توخل مدربا جديدا لحكيم زياش
رياضة

الألماني توماس توخل مدربا جديدا لحكيم زياش

وكالاتوكالات

 أعلن نادي تشلسي الإنكليزي لكرة القدم، أمس الثلاثاء، التعاقد مع المدرب الألماني توماس توخل للإشراف على تدريب الفريق خلفا لفرانك لامبارد الذي أقيل من منصبه، أول أمس الاثنين، بسبب سوء النتائج.

وقال تشلسي، في بيان، "تم تعي ين توماس توخل مدربا جديدا لتشلسي. وينتقل إلى ستامفورد بريدج بعد أن أمضى فترة عامين ونصف العام مع باريس سان جرمان بطل فرنسا، والتي وصلت إلى نهايتها الشهر الماضي".

وأضاف المصدر ذاته أن "المدرب الألماني سيصبح الأول الذي يشرف على تشلسي، وهو يصل بعد أن قاد باريس سان جرمان إلى أربعة ألقاب كبرى والوصول إلى نهائي دوري أبطال أوروبا خلال الفترة التي أمضاها في العاصمة الفرنسية".

 وأشار البيان بعد التعاقد مع ابن الـ47 عاما بعقد لعام ونصف العام، إلى أن توخل "سيجتمع مجددا بـ(الأمريكي) كريستيان بوليسيتش و(البرازيلي) تياغو سيلفا اللذين لعبا تحت إشرافه في بوروسيا دورتموند وباريس سان جرمان تواليا"، مسجلا أن عقد الأشهر الـ18 الذي يربطه بالنادي قابل للتمديد. 

وكان تشلسي قد قرر التخلي عن أسطورة النادي لامبارد بعد 18 شهرا فقط على استلامه المهمة، وذلك بعدما دفع لاعب الوسط السابق ثمن النتائج السيئة التي حققها الفريق بإشرافه هذا الموسم، وخسارته لست مباريات في 19 مباراة خاضها في الدوري، ليحتل حاليا المركز التاسع بفارق 11 نقطة عن مانشستر يونايتد المتصدر. 

السمات ذات صلة

آخر المواضيع