المزيد
الآن
كلنا أبطال

ابراهيم تقي الله... ثاني أطول رجل في العالم في "كلنا أبطال"

دوزيمدوزيم

في طفولته، كان ابراهيم تقي الله ينمو بشكل طبيعي، وابتداء من 13 سنة، أصبحت وثيرة نموه غير عادية: قامة تزداد طولا أكثر من المعتاد، وفي كل مرة كان يعتقد أنها ستتوقف، غير أن ذلك لم يحصل إلى أن بلغ إبراهيم 25 سنة، ووصل طولة متران و46 سنتيمترا.

يقيم ابراهيم حاليا بضواحي العاصمة الفرنسية باريس، يعيش في منزل تتوفر فيه مجموعة من المقاييس التي تتماشى مع قامته الطويلة، ويعمل في قرية ترفيهية حيث يرتدي زي شرطي أمريكي ويجلس على كرسي صمم خصيصا له في بولونيا، وينتظر قدوم الأطفال ليقوم بعمله في التنشيط في فضاء "لقاء مع ابراهيم".

وإذا كانت محلات الملابس تعرض موديلات جديدة في كل موسم، فإن ابراهيم ليس له نصيب فيها، وعندما يحتاج إلى ملابس، فإنها تكلفه كثيرا، مثلا: سروال ب400 أورو، وحتى عندما يعثر على أقمصة في الولايات المتحدة الأمريكية، عن طريق الأنترنت، فإن تكلفتها ترتفع هي الأخرى.

وعندما نصل إلى الأحذية، فتلك قصة أخرى، لأن ابراهيم صاحب أطول قدمين في العالم بمقاس حذاء يتجاوز 58، لا يعثر على أحذية تناسبه، الأمر الذي يضطره إلى شراء أحذية تحت الطلب، وعندما حاول ذلك في إحدى المرات، طلب منه صانع الأحذية دفع 3500 أورو...

في هذا البورتريه الذي أعده فريق البرنامج، سنتعرف أكثر على ابراهيم، على الأدوار التمثيلية التي لعبها في بعض الأفلام، عن التضحية التي قامت بها أمه، عن الصعوبات التي يعيشها وأشياء أخرى.

السمات ذات صلة

آخر المواضيع