المزيد
الآن
إليكم أرقام وإحصائيات الشطر الأول من البطولة الإحترافية
رياضة

إليكم أرقام وإحصائيات الشطر الأول من البطولة الإحترافية

وليد لبابوليد لباب

انتهى يوم الأحد النصف الأول من البطولة الإحترافية إنوي، وذلك بنهاية الجولة 15، حيث عرف النصف الأول أرقاما متباينة، وتوج فيه الوداد ببطولة الخريف بما مجموعه 31 نقطة، متبوعا بالرجاء الرياضي ب 29 نقطة، ثم الجيش الملكي ثالثاً ب 24 نقطة.

أرقام وإحصائيات:

اعتبر دفاع الحسنية وشباب المحمدية الأقوى على مستوى الشطر الأول، حيث تلقت شباكهما 9 أهداف من مجموع 15 مقابلة، فيما دفاع أولمبيك آسفي كان الأضعف، وذلك بتلقيه 23 هدفًا، متبوعا بدفاع نهضة الزمامرة الذي تلقى 22 هدفًا.

وسجل خط هجوم الوداد الرياضي ما مجموعه 26 هدفًا خلال مرحلة الذهاب، ليكون بذلك  الأقوى في هذه المرحلة، متبوعا بالرجاء الرياضي الذي سجل 22 هدفًا، ثم المغرب الرياضي التطواني ب 20 هدفًا.

واحتل الدولي الكونغولي '' بين مالانغو'' صدارة هدافي البطولة، وذلك بتسجيله ل 8 أهداف، متقدما على مهاجم اتحاد طنجة '' ايكسيل مايي'' الذي سجل 7 أهداف، ثم مهاجم الوداد الرياضي أيوب الكعبي ب 7 أهداف.

واعتبر الجيش الملكي صاحب أكبر عدد من الانتصارات خارج الميدان، حيث عاد بنتيجة الانتصار في 5 مناسبات من ملاعب الزمامرة، وجدة، بركان، طنجة، وآسفي فيما لم يحقق على ملعبه سوى انتصارا واحدا على حساب الدفاع الحسني الجديدي لحساب الجولة 11.

واعتبر فريق الرجاء الرياضي صاحب أكبر عدد من الانتصارات داخل الميدان، حيث انتصر في 6 مناسبات على ملعبه، آخرها الانتصار على المغرب الرياضي الفاسي بهدف نظيف، لحساب الجولة 15 من منافسات البطولة الإحترافية إنوي.

 

السمات ذات صلة

آخر المواضيع