المزيد
الآن
إطلاق إسم "براينت" على جائزة أفضل لاعب في مباراة "أول ستار"
رياضة

إطلاق إسم "براينت" على جائزة أفضل لاعب في مباراة "أول ستار"

دوزيمدوزيم

أعلنت رابطة دوري كرة السلة الأمريكي للمحترفين أن جائزة أفضل لاعب في مباراة كل النجوم "أول ستار" الاستعراضية التي تقام الأحد في شيكاغو، ستحمل إسم الأسطورة كوبي براينت الذي قضى مؤخرا في تحطم طائرة مروحية.

 

 

وسيطغى تكريم براينت على المباراة الاستعراضية السنوية، حيث سيرتدي الفريق الذي يقوده اليوناني يانيس أنتيتوكونمبو، نجم فريق ميلووكي باكس، قميصا يحمل الرقم 24 الذي ارتداه براينت في معظم مراحل مسيرته، بينما سيرتدي الفريق الذي يقوده ليبرون جيمس، النجم الحالي لليكرز، قميصا يحمل الرقم 2 الذي كانت تحمله جيانا براينت.

 

وكال العديد من النجوم المشاركين في المباراة، المديح لبراينت في تصريحاتهم أمس السبت، ومنهم اللاعب اليوناني الذي قال: "ارتداء الرقم 24 وارتداء ليبرون الرقم 2 هو شرف كبير. لم أكن أرغب في أن يتم ذلك بأي طريقة أخرى لتمثيل كوبي وجيجي في مباراة مساء الأحد".

 

وأضاف اليوناني البالغ من العمر 25 عاما والذي اختير أفضل لاعب في الدوري الموسم الماضي: "خلال نشأتي، كان براينت مثالي الأعلي. كان من الأشخاص الذين أعطوا اللعبة واللاعبين الكثير."

 

وستشكل المباراة مناسبة أيضا لتكريم المفوض السابق للرابطة ديفيد ستيرن الذي رحل في مطلع يناير الماضي، ويعد العقل المدبر لعولمة كرة السلة الأمريكية بعدما تولى إدارة البطولة لنحو 30 عاما.

 

السمات ذات صلة

آخر المواضيع