المزيد
الآن
إصابة عضلية لراموس قد تبعده عن ريال مدريد حتى نهاية الموسم
رياضة

إصابة عضلية لراموس قد تبعده عن ريال مدريد حتى نهاية الموسم

Real Madrid
وكالاتوكالات

أصيب قلب دفاع وعميد نادي ريال مدريد الإسباني لسيرخيو راموس في العضلة الخلفية لساقه اليسرى، بحسب ما أعلن النادي الملكي اليوم السبت، ما قد يببعده حتى نهاية الموسم الحالي.

 

وكشف ريال مدريد بأن راموس لم يشارك في تدريبات الفريق صباح السبت بعد أن خاض في مباراة فريقه ضد تشلسي الإنجليزي في إياب نصف النهائي الثلاثاء الماضي، في أول لقاء له بعد إصابة في ربلة الساق أبعدته نحو الشهر عن الملاعب. ولم يكشف ريال مدريد عن فترة غياب قائده عن الملاعب، لكن الصحف الإسبانية أشارت بأن راموس سيغيب عن المباريات الأربع الأخيرة لفريقه الذي ينافس على لقب بطل الدوري الإسباني. بيد أن مشاركته في صفوف منتخب إسبانيا في نهائيات كأس أوروبا المقررة من 11 يونيو الى 11 يوليوز المقبلين ليست موضع شك.

 

والإصابة هي الثالثة لراموس هذا الموسم وهو لم يخض سوى خمس مباريات مع ريال منذ مطلع العام الحالي. وغاب راموس عن صفوف فريقه لخمس مباريات بين نونبر ودجنبر الماضيين لتمزق عضلي في ساقه، ثم شارك في الكأس السوبر الإسبانية قبل أن يخضع لعملية جراحية في ركبته اليسرى مطلع فبراير وغاب نحو الشهرين عن الملاعب.

 

وعاد إلى الملاعب منتصف مارس وخاض مباراتين مع ريال مدريد قبل أن يصاب في ربلة الساق في صفوف منتخب بلاده ضد كوسوفو في 31 مارس.

 

كما أصيب راموس بجائحة كوفيد-19 قبل ان يعاود التمارين في أبريل. يذكر أن راموس في خضم مفاوضات صعبة مع ناديه لتمديد عقده معه.

السمات ذات صلة

آخر المواضيع