المزيد
الآن
أبوظبي: رباح يشارك على رأس وفد رفيع المستوى في أشغال الجمعية العامة ل"ايرينا"
أخبار متفرقة

أبوظبي: رباح يشارك على رأس وفد رفيع المستوى في أشغال الجمعية العامة ل"ايرينا"

دوزيمدوزيم

يشارك عزيز رباح  وزير الطاقة والمعادن والبيئة على رأس وفد رفيع المستوى في أعمال الجمعية العامة للوكالة الدولية للطاقة المتجددة IRENA . 

ورافق الوزير رباخ مسؤولين من قطاع الطاقة و البيئة، المكتب الوطني للكهرباء والماء الصالح للشرب والوكالة المغربية للطاقة الشمسية ومعهد البحث في الطاقة الشمسية والطاقات الجديدة و كذا الوكالة المغربية للنجاعة الطاقية

و عرفت أعمال الجمعية مشاركة 150 دولة وأكثر من 1500 شخصية رفيعة المستوى من رؤساء الحكومات ووزراء ومدراء المنظمات الدولية والإقليمية والمؤسسات المالية وشركات القطاع الخاص.

وتنعقد الجمعية العمومية العاشرة في مرحلة مهمة تستدعي تكثيف الجهود لتحقيق الأهداف العالمية في تلبية الاحتياجات الاجتماعية الأساسية ومكافحة تغير المناخ وبناء نتائج اقتصادية مستدامة.

ومع تنامي الإدراك بالمساهمة المحورية للطاقة المتجددة في تحقيق العديد من الأهداف التنموية سيناقش المشاركون في الاجتماع القضايا المتعلقة بسياسات الطاقة المتجددة والاستثمار والتكنولوجيا.

وعلى مدار أيام هذا الحدث سيتم عقد 3 اجتماعات وزارية تغطي القضايا الأساسية المتعلقة بتسريع وتيرة تبني مصادر الطاقة المستدامة.

السمات ذات صلة

آخر المواضيع