المزيد
الآن
Pâtissier أحسن

كواليس تصوير البرنامج الجديد "أحسن Pâtissier”...الفيديو

تقدم القناة الثانية وبطابع مغربي أصيل النسخة المغربية للبرنامج العالمي "أحسن Pâtissier"، حيث سيقدم المشاركون إبداعاتهم في مجال تحضير الحلويات وسيتنافسون حول لقب أحسن Pâtissier. في انتظار عرض البرايم الأول الذي سيبث مساء الثلاثاء 26 يناير الجاري يقترح عليكم موقع القناة الثانية أجواء تصوير البرنامج.

استعدوا لتعيشوا مع المشاركين هذه التجربة المميزة طيلة ثمانية أسابيع، حيث سيكون عليهم تقديم الحلويات التي حضروها أمام لجنة التحكيم، وسيرافقهم في هذه العملية مدربان، وذلك على غرار سيريل لينياك وميركوت في Le Meilleur Pâtissier، وهما عثمان بلفقيه، مُعدّ حلويات محترف عمل بكبريات العلامات العالمية، وبشرى تميمي، المتخصصة في الحلويات والكيك ديزاين.

أجواء من الضغط والتوتر، من الترقب، من الفرح و الحزن... أحاسيس تختلط على المشاركين وهم في أوج المنافسة، ومواقف كثيرة وغير متوقعة تحدث معهم، نكتشفها كلها رفقة فدوى هرات، الصحفية التي قدمت عدة برامج على أمواج "راديو بلوس"، حيث ستشرف على تقديم النسخة المغربية الأولى من المسابقة الكبيرة المخصصة لهواة صناعة الحلويات "أحسن Pâtissier"، والتي تبث لأول مرة في العالم العربي.

البرنامج يسعى إلى رد الاعتبار لفن صناعة الحلويات، مع التركيز على الحلويات العالمية الرفيعة، وتسليط الضوء على الحلويات المغربية الأصيلة التي لا تغيب عن المائدة المغربية في مختلف المناسبات.

نشير إلى أن هذه المسابقة هي نسخة مقتبسة من برنامج الواقع الانجليزي في مجال الطبخ "Bake Off" التابع لقناة BBC،والذي حقق نسب مشاهدة كبيرة في أكثر من 30 دولة والذي نعرفه أكثر من خلال نسخته الفرنسية "Le Meilleur Pâtissier" التي تبث على قناتي M6 و RTL.

 

السمات ذات صلة

آخر المواضيع