المزيد
الآن
حازم ينقل للمستشفى والطبيب يخبر جواد أنه مصاب بالزهايمر...تعرفوا على تفاصيل ح...
فضيلة وبناتها

حازم ينقل للمستشفى والطبيب يخبر جواد أنه مصاب بالزهايمر...تعرفوا على تفاصيل حلقة اليوم من "فضيلة وبناتها"

دوزيمدوزيم
آخر تحديث

تشاهدون في حلقة اليوم من "فضيلة وبناتها" البداية مع ياسمين التي تحاول إقناع جواد بأخذ حازم للمستشفى،وستأتي الخادمة وتخبرهما بأن حازم في المرسم في حالة غريبة، وجدان في المرسم وهو يحمل مجموعة من الصور ولا يتكلم وفي حالة هدوء، جواد أمر بأخذه للمشفى.

جواد أخذ والده للمستشفى وياسمين تحذر الخادمات من إخبار أي أحد بالموضوع، وأمرتهم أن يخبروا أي أحد سأل عن حازم بأنه مسافر، كريمة سألت الخادمات عن وجهة حازم لكنهن لم يخبرنها.

رزان مع كنان في الخارج والناس ينظرون إليهم لكنهما لا يهتمان، كنان اتصل بإياد وطلب منه أن يبحث مجددا عن صاحب الفيديو، أما فضيلة فهي في المنزل ستفتح الباب ظنا منها أن رزان هي من قرعت الباب لكنها ستتفاجأ بحضور إنجي،وستلحق بها فضيلة وهي غاضبة وتلومها لأنها لم تقف إلى جانب أختها يوم الحفل إنجي لم تتحمل سماع كلام والدتها فغادرت وهي تبكي.

من جهته، حازم في المستشفى والطبيب أخبر جواد بأن والده مصاب بمرض الزهايمر وسيظل في المستشفى لتلقي العناية، جواد حزين بسماعه للخبر وياسمين سعيدة، أما إنجي فقد أخبرت أنس بكل ما حصل وبأنها هي من أخبرت ياسمين بما حصل لرزان وأنس في الفندق، أنس حاول تهدئة إنجي وأخبرها أن رزان لن تعلم أي شيء بهذا الخصوص، أنس تلقى اتصالا يخبره بأن ياسمين هي صاحبة الفيديو.

 

 

السمات ذات صلة

آخر المواضيع