المزيد
الآن
الشرطة تحبس زينب...تعرفوا على أحداث حلقة اليوم من "حب أعمى"
حب أعمى

الشرطة تحبس زينب...تعرفوا على أحداث حلقة اليوم من "حب أعمى"

دوزيمدوزيم

تشاهدون في حلقة اليوم من "حب أعمى" :

البداية مع طارق الذي اتصل بأيلول وأخبرته بأن زينب بخير وتجاوزت مرحلة الخطر، وطارق ذهب ليتأكد أن نيهان ذهبت لتبلغ عن والدتها، ونيهان ذهبت بالفعل إلى مركز الشرطة.

المحقق ريان يخبر كمال بأنه يحب زينب ومستعد لتربية ابنها، وأنه متأكد من أن زينب بريئة وهناك من قام بالتخلص من مراد، كمال يشك في أمير وأقسم بأنه سيجد من قام بقتل مراد وأيلول سمعت حوارهما.

كمال اتصل بنيهان ليخبرها بأن زينب بخير، وهي أخبرته بأنها ذهبت للتبليغ عن الحادث وإن كانت هي الفاعل فيجب أن تعاقب. طلب منها التراجع حتى تستفيق زينب لكنها رفضت.

كمال التقى بنيهان بعد أن بلغت وأخبرته عن كيف سيعيشان حياتهما مع كل المشاكل التي تقف أمامهما، وريان يخبر والدة زينب بأن غزلان هي من أطلقت النار على ابنتها، طارق يلوم كمال لأنه أراد أن يخفي أمر إطلاق النار على زينب واخبرته نيهان بأنها قامت بالتبليغ عن الحادث للشرطة.

امير ذهب لزيارة زينب في المستشفى وأيلول حاولت منعه لكنه رفض. أيلول توصلت برسالة من الرجل الذي يعمل لصالحها وأخبرها بضرورة لقائها.

أعلنت النتائج أن والدة نيهان هي من أطلقت النار على زينب وجاءت الشرطة للقبض عليها، ونيهان أوكلت لها المحامية زهرة للدفاع عنها، وزينب قدمت إفادتها لصالح غزلان لكي لا تحاكم والمحقق أخبرها بأنها ستعتقل بتهمة قتل زوجها مراد

السمات ذات صلة

آخر المواضيع