المزيد
الآن
"حب أعمى" النهاية...تعرفوا على أحداث الحلقة الأخيرة
حب أعمى

"حب أعمى" النهاية...تعرفوا على أحداث الحلقة الأخيرة

دوزيمدوزيم

تشاهدون في الحلقة الأخيرة من "الحب الأعمى" 

نبدأ الحلقة بأمير الذي قاد كمال للمكان الذي توجد فيه نيهان، ودخلا معا للغابة التي توجد فيها  مربوطة بحبل وبقربها قنبلة.

ريان تمكن من الوصول للمكان الذي توجد فيها أيلول مع مساعد أمير وقام باحتجازهما، أوقف أمير سيارته وأخبر كمال بأنه سعيد بالحرب التي خاضها معه، كمال خرج من السيارة وتوجه للمكان الذي دله إليه أمير والذي توجد فيه نيهان والقنبلة التي بجانبها ستنفجر بعد 20 دقيقة.

اقترب كمال من المكان الذي توجد فيه نيهان وعندما رأته طلبت منه ألا يقترب أكثر لأن المكان خطير وبه ألغام قابلة للانفجار، وطلبت منه باسم حبهما عدم الاقتراب أكثر، وفي تلك اللحظات تذكرا معا مراحل قصة الحب التي جمعت بينهما.

أمير التحق بهما وقام بفك رباط نيهان، وعطل القنبلة وأرغم نيهان على مرافقته وكمال طلب منها أن تتبع خطوات أمير ويجب عليها أن تظل على قيد الحياة من أجل طفلتهما.

نيهان هربت واتجهت نحو كمال وعندما حاول أمير منعها اصطدم بلغم، ليواجه نفس مصير كمال، أمير قدم التوجيهات لنيهان حتى تمكنت من الخروج من المنطقة الخطيرة واتصلت بريان الذي أحضر فريقا خاصا من أجل تعطيل اللغم الذي يوجد تحت رجل كمال وأمير.

الفريق نجح في تخليص أمير لكن كمال بقي عالقا وسيواجه الموت، أمير مر من جانب كمال ليعلن انتصاره لكن كمال أمسك من يديه وأخبره بأنه سيموتان معا وسيخلص نيهان من شر أمير.

تابعوا الحلقة الأخيرة هذا المساء 

السمات ذات صلة

آخر المواضيع