المزيد
الآن
أحداث شيقة في الحلقة الأخيرة من "لن أتخلى أبدا" هذا المساء.. التفاصيل
لن أتخلى أبدا

أحداث شيقة في الحلقة الأخيرة من "لن أتخلى أبدا" هذا المساء.. التفاصيل

دوزيمدوزيم

تشاهدون في حلقة اليوم من "لن أتخلى أبد" :

البداية مع يغمور التي طلبت من أمين أن يساعدها ليعيدا علاقة يزيد ونور وسيوافق ودبرا لهما موعدا معا في أحد المطاعم.

فراس يتصل بغزلان ويخبرها بأن والدتها تخطط لشيء خطير ضد نور، لكن باتول وصلت وانتزعت الهاتف من غزلان وأقفلت الخط، وأقنعتها لكي لا تصدقه.

رزان تتكلم مع الطفلة نازلي وتطلب منها أن تكذب من جديد على جاهيد، وفيما ستقوله في الجلسة والمفاجأة جاهيد سيسمع كل حديثهما، من خلال جهاز مراقبة الصوت وبالتالي سيكتشف جاهيد حقيقة رزان، وسيحاسبها ويأخذ الطفل ويرافق نازلي وسيعيدان الطفل لإيناس ويطلبان منها السماح.

نور ستصل للمطعم ويزيد أيضا وسيكتشفان خطة أمين ويغمور، وستقع طرائف مضحكة ببينهما وفي النهاية سيحضن يزيد نور ويذهب، نور اندهشت وتركته يرحل وبعدها اتصل فاتح بيزيد وأخبره بأنه وجد فكرت وهي في مركز الشرطة، باتول علمت بالأمر وقررت التخلص من نور.

نور عادت للمنزل وستدخل باتول إلى الحديقة وستصوب المسدس نحو نور وستخبرها بأنها كانت وراء كل شيء واتفقت مع حكمت، وأنها من أمرت إحدى السجينات بطعنها، وهي السبب في حادث السير، سيصل يزيد وسيسمع خالتهه باتول وسيواجهها بأنه يعرف الحقيقة كلها، غزلان بدوورها وصلت وسمعت كل شيء وهي تحت تأثير الصدمة، باتول ستطلق النار على نور لكن يزيد سيقف أمامها.. فهل سيموت أحدهما ؟ الجواب في الحلقة الأخيرة هذا المساء

السمات ذات صلة

آخر المواضيع